الرئيسية » أخبار متنوعة » ياسمين رئيس تكشف سر نجاح فيلم هبيتا

ياسمين رئيس تكشف سر نجاح فيلم هبيتا

13103390_614685848680574_8427976836275935998_n
وليد شفيق
حقق فيلم “هيبتا”، نجاحا كبيرا عقب طرحه بدور العرض السينمائي، والتي شهدت إقبالا جماهيريا، حيث كان الأعلي جماهيريا بين الأفلام المعروضة علي مستوي دور العرض في جميع أنحاء الجمهورية .
وجسدت ياسمين رئيس دور البطولة، حيث قدمت شخصية “روقة”، الفتاة البسيطة التي تحب الحياة وتعيش بكل بساطة بدون تعقيد.
وفي السياق ذاته قالت ياسمين، إن سر نجاح الفيلم، هو حالة الحب والرومانسية الموجودة التي يناقشها العمل، حيث أن هذه الحالة يفتقدها الكثير من البشر رغم وجود الحب إلا أن الكثيرين لا يتحدثون عنه وكأنه شيء مخجل، مشيرة إلي أن “كل فئات المجتمع في حاجة لهذه الحالة” .
وأضافت ياسمين أن الجمهور في حاجة لهذه الأعمال التي تعبر عن هذا الشعور، مضيفة أن الحب هو “سر الوجود”، لافتة إلي أنه حالة لا ترتبط بمقياس الحياة المادية والسياسية والاجتماعية، فهو حالة يشعر بها الإنسان بدون أي قيود أو معايير .
وأشارت الى ان مخرج العمل كان له وجهة نظر قوية في خروج هذة الحالة المتواجدة داخل الشخصيات واظهارها بهذا الشكل و تعامل مع السياق الدرامي بإبداعه ورؤيتة لكي يناسب الجمهور ويلاقي هذا النجاح.
يذكر ان فيلم هيبتا هو من بطولة “ياسمين رئيس ،دينا الشريبني ،سلوي محمد علي ،عمرو يوسف /ماجد الكدواني ،احمد مالك،وعدد كبير من النجوم “،ومن إخراج “هادي الباجوري”

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

غدا.. اليسا تحيى حفلا غنائيا فى العاصمة السويدية «ستوكهولم».

تستعد المطربة اللبنانية إليسا، لإحياء حفل غنائي كبير، مساء غدًا الجمعة، فى العاصمة السويدية «ستوكهولم». ومن المقرر، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *