رياضه

يانكون ؟مدرب حراس الأهلى بعد تجديد عقده . لم لاأظل هنا طويلا

جدد الجهاز الفني الأجنبي للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر بشكل رسمي عقده مع المارد الأحمر لمدة موسم منذ أيام قليلة ماضية.

وعاد فايلر بصحبة توماس بينكيل مخطط الأحمال من سويسرا يوم الاثنين الماضي بعد زيارة اطمئنا فيها على أسرتهما بينما استمر ديفيد سيزا المدرب العام وميشيل يانكون مدرب الحراس في القاهرة.

وتحدث يانكون في حوار أجراه مع صحيفة walfootالبلجيكية اليوم الخميس عن تجديد عقده مع القلعة الحمراء بصحبة باقي الجهاز الفني الذي يقوده فايلر.

وقال يانكون “عدنا إلى العمل كأن شيئًا لم يحدث، عودة النشاط تأجل مرة ثم مرة لمدة ثلاثة أشهر ولكن تم السماح مؤخرًا لاستئناف التدريبات ونحن سعداء بذلك”.

وأضاف “من المستحيل العودة لبلجيكا في الوقت الحالي، لقد تم تمديد عقدي مع جميع افراد الجهاز الفني لموسم جديد”.

وبسؤاله عما إذا كان يتخيل الاستمرار مع النادي الأهلي لفترة طويلة أم لا؟، قال يانكون “لما لا استمر هنا لفترة طويلة؟ إنه نادي كبير وأشعر براحة وسعادة كبيرة لتواجدي معه بكل تأكيد”.

وأستكمل يانكون تصريحاته “انها تجربتي الأولى في نادي خارج أوروبا، إنه أمر لا يصدق حقًا، هذا امر يسعدني وأشعر بالراحة، نزور بلاد رائعة ونخوض مواجهات مميزة، في سبتمبر المقبل سنواجه الوداد في نصف نهائي بطولة افريقيا”.

مضيفًا “في الجانب الاخر سيواجه الزمالك “النادي المصري الآخر” نظيره الرجاء وهو الطرف المغربي الآخر لمنافسنا، إنها منافسة مجنونة للغاية ولكنها جيدة بالتأكيد”.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق