ط
أخبار متنوعة

فارس الأغنية الخليجية” بعد غياب 6 سنوات يؤكد أنه “ناوي” على المنافسة

image1-1

الكبار يعيدون راشد الفارس مع “روتانا” ب21 أغنية

روتانا في 6 نوفمبر 2016: بعد ست سنوات من اصداره البومه السابق “شي ثاني”، يعود “فارس الأغنية الخليجية” راشد الفارس هذا الاسبوع ، مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” بـ21 أغنية جديدة ، ستتوزع ما بين ألبومهالذي يحمل عنوان “ناوي” والذي ينوي من خلاله المنافسة بقوة على صعيد الاغنية الخليجية، هذا عدا عن أربعة أغاني أخرى يتم طرحها عبر تطبيق “اي تيونز” هي: “أحسن أبعد”، “أبيك”، “لا تشكيلي”، “هاا ابشر”، نستمع لها بفكرين موسيقيين ، فمن خلال “الاي تيونز” تظهر بمصاحبة الة البيانو ، بينما في الالبوم تظهر بشكلها الموسيقي المعتاد. وبالحديث عن الالبوم ، هو يضم 16 أغنية جمعت بين الرومانسية والشبابية بما فيها من أصالة ومعاصرة ، أجتمع فيه عددا من الأسماء الكبيرة على صعيد الشعراء والملحنين الذين لهم الفضل في اعادة راشد الى وهجه الغنائي. وعلى صعيد الاعمال الـ20 الجديدة، لحّنالمتميز ياسر بو علي تسعة أغاني منها هي: (ناوي، ما انتبهت، لحظة عذاب،الراعبية، اعتذر له، لا تشكيلي، ابيك، كل حاجتي، عيوبك كثيرة). فيما لحّن سهم سبعة أغاني هي: (ثق تماما، على العز ربوك، الغفران والتوبة، الهوى،أحسن أبعد، على الوساده، هاا بشر). ولحّن كل من الملحنين التالية اسمائهم:(محمد بو دله وأحمد الهرمي وماجد المخيني وناصر الصالح) أغنية واحدة. اما على صعيد الكلمات، فيمتعنا “مهندس الكلمة” الامير بدر بن عبد المحسن في الالبوم برائعته “على الوساده” من الحان سهم. وذهبت “حصة الاسد” في الاغاني الـ21 على صعيد الكلمات لـ“العاليه” (خمسة أغاني) ، وثلاثة اغان كتبها أحمد علوي، ولكل من الشاعرين قوس وسعود البابطين اغنيتين، واغنية واحدة من نصيب الشعراء: عبد الله بو دله، د.راكان بن سياف، علي عسيري، مساعد الرشيدي، فهد المساعد، عطا الله القحطاني، فيصل السديري. وقد تم تسجيل معظم الاعمال في لندن.

الجدير ذكره، ان راشد الفارس الذي كان قد التقى مؤخرا مع سالم الهندي رئيس شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، حيث سلّمه “ماستر” البومه الجديد، يظهر في صورة غلاف البومه “ناوي” بـ “لوك” جديد مرتديا البدلة والقبعة، ربما ليؤكد فعلا انه من خلال البومه واغانيه واطلالته هو الفارس الخليجي القادم للعام 2016/2017. 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى