ط
رياضه

ساسى لإدارة الزمالك .لاأمانع فى التجديد ولكن لن أخفض عقدى دولارا واحدا

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس جديدة في مفاوضات الزمالك مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط بشأن تجديد عقده.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ”الوطن سبورت”، على أن فرجاني ساسي أبلغ إدارة القلعة البيضاء، بأنه لا يمانع في تجديد عقده ولكنه لم ولن يخفض دولار واحد من قيمة عقده.

وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى تحدث مع اللاعب من جديد بشأن تمديد التعاقد، خاصة أن اللاعب أكد أنه لن يحسم أمره إلا بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأنه رحب بشكل مبدئي بالاستمرار مع القلعة البيضاء، ولكنه يرفض تقليل العقد.

وتابع المصدر: “أمير مرتضى أبلغ اللاعب أنه سيتم وضع بنود تحفيزية وزيادة مكافآت المباريات، ووضع بند الإعلانات، علاوة على وضع بند جديد للفوز بالبطولات في عقده، من أجل إقناعه بالاستمرار مع القلعة البيضاء، في الوقت الذي تري فيه الإدارة أنه من الصعب الحصول على القيمة المالية التي يحصل عليها في التعاقد الحالي”.

قيمة عقد فرجانى ساسي مع الزمالك

وكشف التعاقد بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، أن مدته ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألفا وأربعمائة وعشرون يورو.

كما جرى الاتفاق خلال التعاقد على وضع بند ينص على تخصيص مسؤولي نادي الزمالك، مبلغا قيمته 12904 جنيها كبدل سكن للاعب، كما يحق للاعب عدد اثنين تذاكر طيران له ولأسرته في الموسم”، وبالتالي سيكون له 6 تذاكر طوال مدة التعاقد.

فيما وافق اللاعب على صرف قيمة العقد بالدولار الأمريكي وفقا لسعر الصرف بالعملات الأجنبية المعلن من البنك المركزي المصري عند الصرف.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى