ط
رياضه

نشرة أخبار النادي الأهلى اليوم .السبت 24/11/2018

متابعة / عبد الله السويسى

ـــــــــــــــــــ
قبول اعتذار مصطفى كمال وطارق سليمان مدربًا للحراس وعادل مصطفى مدربًا مساعد

 

النادي الأهلي وافق على قبول اعتذار مصطفى كمال مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم ووجه إليه الشكر على الجهد الكبير الذي بذله منذ توليه المسئولية.

 

وتقرر تعيين طارق سليمان مدربًا لحراس المرمى.

 

كما وافق النادي على طلب محمد يوسف المدير الفني المؤقت بتصعيد عادل مصطفى المدرب بقطاع الناشئين للعمل مع الجهاز الفني للفريق الأول خلال الفترة المؤقتة

 

ـــــــــــــــــ

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستأنف مرانه اليوم؛ استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

 

ويقود المران محمد يوسف، المدير الفني الذي يتولى المهمة لفترة مؤقتة، والذي يسعى إلى تجهيز لاعبيه من الناحية النفسية والفنية للمباريات المقبلة، والتركيز على مباريات الدوري؛ من أجل استعادة مكانة الفريق.

 

ويخوض الفريق مرانه في الرابعة عصراً، ومن المنتظر أن يعقد يوسف، محاضرة مع اللاعبين؛ للتأكيد على تحديات الفترة الحالية التي يمر بها الفريق، ومطالبتهم بضرورة التركيز فيما هو قادم، خاصة بطولة الدوري.

 

ـــــــــــــــ

 

محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لفحص طبي على هامش مران الفريق الذي يقام في الرابعة عصر اليوم؛ للاطمئنان على حالته، خاصة بعد شكوى اللاعب من بعض الآلام في كاحل القدم، وتحديد موعد عودته للمشاركة في المران الجماعي.

 

وخضع هاني لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الماضية، وبدأ مرحلة الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية منفردة، فيما يتحدد موقفه من التواجد في المران الجماعي وفقا للفحص الطبي الذي يخضع له اليوم.

 

واشتكى هاني من إصابة في الكاحل، أبعدته عن التواجد مع المنتخب الوطني والأهلي، ويجري تجهيزه للعودة من جديد للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية.

 

ــــــــــــــ

 

عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يبدأ اليوم الجري حول الملعب، ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له؛ استعداداً للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي والمباريات الرسمية.

 

واشتكى السولية من إصابة بتمزق في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل، ويؤدي برنامجا علاجيا وتأهيليا؛ تمهيدا للعودة.

 

ويخضع السولية لفحص طبي جديد تحت إشراف خالد محمود، طبيب الفريق، للاطمئنان على حالته.

 

ــــــــــــــــــ

 

فرق السباحة بالنادي الأهلي، تبدأ اليوم مرحلة جديدة في إطار منافسات بطولة الجمهورية التي تقام على استاد القاهرة، بمشاركة العديد من الأندية المميزة في اللعبة.

 

وتنطلق اليوم منافسات مرحلة العمومي، وسط حالة من التركيز الشديد من لاعبي الأهلي لحصد المراكز الأول، والاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب.

 

وكان الأهلي قد توج بالمركز الأول في المرحلة العمرية 2005 أولاد، كما فاز بالمركز الأول في منافسات المرحلة العمرية 2004 بنات، وجاء في المركز الأول في منافسات المرحلة العمرية 2003 أولاد.

 

ـــــــــــــــــ

 

الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي يستأنف اليوم السبت تدريباته بعد قيام الجهاز الفني بمنح لاعبي الفريق راحة 24 ساعة في ظل توقف بطولة الدوري.

 

ويخوض الفريق مرانا قويا اليوم السبت؛ من أجل الارتقاء بالنواحي البدنية، إلى جانب التركيز على العديد من النواحي الخططية؛ استعدادا للمباريات القادمة.

 

ويسعى طارق خيري، المدير الفني للفريق لتجهيز جميع العناصر لاستئناف المباريات بعد فترة التوقف الطويلة بسبب ارتباطات المنتخب الوطني.

 

ــــــــــــــــــــــ

 

محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم السبت عقب الفوز الذي حققه الفريق أمس على حساب نظيره فريق هليوبوليس في الدوري.

 

ويعود الفريق لاستئناف التدريبات في السادسة مساء غدًا الأحد بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا للمباريات القادمة في البطولة.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على هليوبوليس بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ليواصل الفريق عروضه الطيبة في الدوري.

 

ـــــــــــــــ

 

نور ايهاب، لاعبة الكاراتيه بالنادي الأهلي، فازت بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات بطولة الجمهورية تحت 16 سنة، في وزن + 59 كجم.

 

وكانت اللاعبة قد حققت الفوز في جميع مباريات الفريق بدوري الناشئات والشابات، كما حافظت علي تصدرها لبطولة الجمهورية للعام الخامس على التوالي.

 

وتستعد « نور » للانضمام للمنتخب الوطني وخوض التصفيات المؤهلة لبطولة العالم.

 

وأهدت نور إيهاب، الفوز لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، متمنية له العودة سالماً بعد إجراء الجراحة واستكمال العلاج بألمانيا.

 

ويرأس جهاز الكاراتيه الدكتور مراد عاصم، ومدير الجهاز الدكتور محمد حسن، وحاتم يوسف، مدربا.

 

========

 

شوقي أحمد شوقي، لاعب الكاراتيه بالنادي الأهلي فاز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية تحت 16 سنة في وزن 70 كجم.

 

وحصل اللاعب على الميدالية البرونزية للمرة الأولى خلال مشاركته مع الأهلي.

 

وكان اللاعب قد انضم لدوري الناشئين وفاز بدرع الدوري والميدالية الذهبية .

 
 

كما حقق أحمد خالد، الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، فيما فاز مصطفى أشرف حمدي، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 63 ك، ويدرب الثنائي عبدالله خليل ومصطفى إسماعيل.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى