ط
أخبار متنوعة

أبو الليف على أجهزة التنفس الصناعى

أمنية محمود

قال الدكتور أكرم فايد، استشارى الطب الحرج والطبيب المعالج للمطرب أبو الليف إن حالة أبو الليف تشهد تحسنًا ملحوظًا عن الحالة التى وصل فيها إلى المستشفى، مؤكدًا أنه ليس تحسنًا كبيرًا ولكن بالمقارنة بحالته السابقة فهو تحسن ملحوظ، مشيرًا إلى أنه ليس فى حالة غيبوبة وإنما يتم حقنه بالمهدئات لتفادى أى حركة قد تؤثر على الرئة والتنفس .

وأوضح أكرم فايد أن أجهزة التنفس الصناعى لن ترفع عن أبو الليف إلا بعد استقرار التنفس وزيادة نسبة الأكسجين فى الدم بالمعدل الطبيعى .

المطرب نادر أبو الليف نقل من مستشفى كوم الشقافة إلى مستشفى سهلة بمحرم بك بعدما رأوا أن حالته الصحية تسمح، وذلك بعد رفض تام من قبل الأطباء المعالجين لأى محاولة لنقله سواء لمستشفى القوات المسلحة بسيدى جابر أو للقاهرة حيث حاول أكثر من مرة نقيب الموسيقيين هانى شاكر نقله إلى القاهرة أو مستشفى آخر بالإسكندرية إلا أن محاولته لم تنجح بسبب تدهور الحالة الصحية للمطرب نادر أبو الليف والتى كانت تحول دون نقلة إلى أى مكان آخر .

يذكر أن هانى شاكر يتكفل بكامل علاج المطرب نادر أبو الليف على نقته الخاصة ورفض الحصول على أي مبالغ مالية من النقابة، وأنه شديد القلق على أبو اليف، ويحرص على الإتصال بطبيبه الخاص للإطمئنان عليه بإستمرار .

ويذكر ايضا أن اقارب أبو الليف يشعرون بالإستياء لعدم زيارة أي فنان له سوى شعبان عبد الرحيم، رغم أن أبو الليف كان حريصاً على التواجد بكافة المناسبات الخاصة باصدقائه بالوسط الفني .

وكان المطرب نادر أبو الليف تعرض لوعكة صحية بسبب نقص حاد للأكسجين فى الدم، ما استلزم دخوله العناية المركزة . 900x450_uploads,2016,02,09,b960a2d1aa

زر الذهاب إلى الأعلى