ط
رياضه محلية

أبو ريدة عن حل الأولتراس أهلاوى .المهم الالتزام ولاتهمنى الأسماء يهمنى الجمهور

لم افهم معنى قلب العلم أو حرق البانر ولكنها عموما بداية أرجو أن تكون موفقة


علق هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، على قرار أولتراس أهلاوي، بحل المجموعة، وحرق البانر، وإنهاء تواجدها إلى الأبد، مشيرا إلى أنه بداية الطريق الصحيح.

وكانت أولتراس أهلاوي أعلنت حل المجموعة بشكل نهائي، وذلك بعد 11 عاما من تأسيسها.

وقال أبوريدة ليلا كورة “لا أفهم معنى حرق البانر أو قلب العلم أو التفاصيل الدقيقة وما تشير إليه، لكن إذا كان يعني حل المجموعة بالفعل، فهو أمر غير مهم، المهم بالنسبة لي هو الجمهور والتزامه وسلوكه في المدرجات بما يحقق الدافع الإيجابي للاعبين، والشكل الرائع الذي يعكس ثقافة وتربية مشجعي الفرق والمنتخبات”.

وأوضح “عندما كان الأولتراس ملتزما في المدرجات، كان الجميع سعيدا بظهورهم المنظم”.

وواصل “كاتحاد كرة، لا أقوم بتصنيف الجمهور إلى أولتراس أو جمهور عادي، ما يهمني هو الالتزام، فقد يكون الأولتراس ملتزما والجمهور العادي مشاغبا، أنا لا أنظر لتصنيف، أنا أنظر لسلوك ونتائج، وعليه فكل ما يشغلني مدى التزام الجماهير في سلوكهم واستمتاعهم من أجل تحقيق النتائج المرجوة”.

وختم “إذا كان قرار حل مجموعة أولتراس أهلاوي ناتجا عن اعتراف منهم بأخطاء تسببوا فيها، فهي بالطبع بداية الطريق الصحيح، ومن المؤكد سوف تكون دافعا للجهات العليا والأمن لعودة الجماهير للمدرجات لتكتمل متعة كرة القدم في بلد رائد بحجم مصر”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى