ط
مكياج

أجمل وابسط طريقة لعمل أجمل ماكياج العيون الخاص بالسهرة

اختارى مكياج العيون والسهرات بخطوات بسيطة فى البيت، وذلك وفق لموقعstylecraze ، لتظهرى بشكل أنيق بدون بهرجة.

1. نسقى الألوان:

مكياجمكياج

خططى جيدا لاختيار الألوان المناسبة لكِ سواء لون بشرتك او التى تتناسب مع ملابسك، فإذا قررت ارتداء ملابس لامعة وتحتوى على الكثير من الإكسسوارات، فلا بد أن تضعى مكياجا بسيطا ويخلو من الجليتر، والعكس صحيح اذا كان فستانك بسيط جدا ولا يعلوه أى تطريز لامع فيمكنك إبراز مكياجك بدرجات لامعة وتحتوى على الجليتر سواء أعلى الجفون او احمر الشفاه اللامع.

2. برايمر:

مكياج1مكياج

أهم خطوة فى مكياج السهرة هو استخدام البرايمر أو مصحح الوجه، وهو يفيد فى استمرار المكياج وباقى طبقاته وحتى لا يذوب بسهولة.

3. وجه نقى:

الوجه هو مثل قماش للمكياج يجب ألا يحتوى على أى شوائب أو اتساخات أو دهون متراكمة، ابدأ بإخفاء أى بقع وعمل ماسكات ترطيب البشرة من العسل والزبادى وتركه على الوجه ١٠ دقائق ثم شطفه، كما يمكن عمل ماسك للبشرة الدهنية من زيت الليمون وبياض البيض .

مكياج2مكياج

4. التوازن بين مكياج العيون والشفاه:

وضع كميات كبيرة من مستحضرات التجميل وطبقات أكبر من مكياج الشفاه ومكياج العيون فى نفس الوقت يجعلك مثل المهرج أو عروسة المولد، فإذا اخترت مكياج عيون قوى وبألوان جريئة فلا بد من أحمر شفاه هادئ، والعكس صحيح الروج الصارخ يحتاج لمكياج عيون بسيط.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى