ط
أخبار متنوعة

أحجبة على كل لون للفنانات لضمان نجاح مسلسلاتهن


يبدو أن اعتقاد الفنانات بالأحجبة والتعاويذ لرواج أعمالهن قد لاقى قبولا عند مشايخ الدجل والشعوذة الذين وجدوا فى هؤلاء الفنانات مصدرا كبيرا للرزق . خاصة بعد أن لجأت بعض الفنانات إلى عمل أحجبة لضمان نجاح مسلسلاتهم ومن أبرزهن الفنانة غادة عبد الرازق التى لجأت للشيخ إبراهيم الذى زارها مؤخرا لعمل حجاب من أجل ضمان نجاح مسلسلها ضد مجهول . ونفس الشيخ هو أيضا من قام بعمل نفس الحجاب للفنانة مى عز الدين وأيضا لنجاح مسلسلها رسايل . ولم تختلف عنهما الفنانة شيرى عادل التى انساقت لنفس الطريق والشيخ من أجل مسلسلها السهام المارقة ..!
أما بعض الفنانات العربيات فهن يلجأن لشيخ مغربى كبير من أجل المنافسة . والحقيقة أن الأمر ليس بدعة أو وليد اليوم ولكنه أمر يحدث منذ سنوات طويلة فهناك بعض الفنانات كن يلجأن للمشايخ من أجل قبول هذا العمل أو لا . وكن يربطن موافقتهن على موافقة الشيخ أولا وقد كانت تلك المنافسة موجودة بشدة بين نجمتان كبيرتان اشتهرتا بلقب جماهيرى .. والأمر الذى يثير التساؤل هل حجاب مي عز الدين مضاد لحجاب غادة عبد الرازق وشيرى عادل وأى الأحجبة سيتفوق على الآخر ..

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى