أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

صور أحدث قصات شعر طويل وقصير للبنات 2017

Share Button

تعتبر قصات الشعر، سواء الطويلة أم القصيرة واحدة من أبرز الأشياء التي تميّز المرأة وتغيّر من إطلالتها بشكل واضح. كما تعطيها طابعاً مختلفاً ومغايراً لمن يألفونها ويعتادون التعامل معها.

ففي كل موسم جديد، يطرح مصففو الشعر قصات جديدة لمساعدة المرأة على مواكبة الموضة واختيار القصة التي تبرزها بإطلالة ملفتة وعصرية.

أبرز صيحات قصات الشعر لهذا الموسم:
1- قصات الفرق الجانبي تحتلّ عرش موضة الشعر: إن تسريحة الفرق الجانبيّ الواضح، من أجمل تسريحات الموسم التي تواكب الموضة لهذا العام. وهي تسريحة سهلة للغاية، يمكنكِ إنجازها بنفسكِ دون الحاجة إلى أيادٍ مهنيّة وخبيرة.

                                                          قصة مع غرة طويلة للشعر متوسط الطويل

elmstba-com_1458733336_794

وتتماشى مع جميع أنواع الشعر: القصير، الطويل، المجعّد أو المالس.

2- قصة الشعر الطويل مع الغرة: سواء كان شعرك طويلاً أم قصيراً، لا تتردّدي في اختيار القصة المتدرجة مع الغرة القصيرة والمنسدلة على جبينك. تمنحك هذه القصة إطلالة شبابية ومفعمة بالحيوية.

                                                                 قصة الكاريه مع الفرق الجانبي

elmstba-com_1458733338_149
3- قصة الفوكاريه: تأتي قصة الشعر الفوكاريه لهذا الموسم، على رأس لائحة القصات الرّائجة. وهي تمنحك إطلالة ساحرة ومشرقة. تناسب هذه القصة جميع أشكال الوجه تقريباً، وهي خيارك الأمثل لإطلالة ساحرة.

                                                             قصة الكاريه الديغراديه للشعر القصير

elmstba-com_1458733336_546

4- قصة الكاريه بعدة اختيارات كـ: قصة الكاريه مع الغرّة المنسدلة على الجبين أو فرقها من أحد الجانبين، قصة الكاريه ذات الخصل الطويلة من الجوانب الأمامية. وقصة الكاريه المبعثر والمفروق من الجانب.

 

                                                    قصة الغرة تتربّع على عرش موضة الشعر لهذا العام
elmstba-com_1458733337_843

5- القصات الفرنسية لـ «لوك» ناعم وأنثوي: تعتبر القصات الفرنسية من أكثر القصات الأنثوية جمالاً وأنوثة. وهي تترأس آخر صيحات الشعر وقد اكتسحت عالم الموضة. تناسب هذه القصة الجميع، خصوصاً صاحبات الوجه الرفيع والناعم.

                                                             القصة الفرنسية 
elmstba-com_1458733337_565

 

                                                               قصة الفوكاريه elmstba-com_1458733337_636

 

                                                       قصة الفرق الجانبي تحتل موضة الشعر لها العامelmstba-com_1458733338_306

 

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/10/31 4:04م تعليق 0 57

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك