أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

أحمد راتب يقبل على العام الجديد بثلاثة أعمال فنية

Share Button

أمنية محمود

يبدأ الفنان أحمد راتب العام الجديد بثلاثة أعمال فنية دفعة واحدة فيعود للوقوف على خشبة المسرح بعمل كوميدي غنائي خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد في مسرحية “إيهاب والكباب”.
وتعرض المسرحية على مسرح عبد المنعم جابر بكامب شيزار بالإسكندرية وتناقش العديد من القضايا الإجتماعية والأخلاقية والسياسية بشكل كوميدى وساخر يلخص كثير من الأحداث التى نعيشها فى الوقت الحالى.
ويشارك في بطولة “إيهاب والكباب” شريف نجم، وشيرين، وأحمد حلواني، ودينا الجندى، ويارا عونى، وأمنية حمادة وتأليف شريف عوض، وإخراج هاني عبد المعتمد .
كما ينتظر أحمد راتب عرض فيلم “الأوردر كونغور” مع “رامز جلال” الذي تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول “رامز جلال”، الذى يعمل بمجال استيراد الحيوانات من الخارج، والتجارة بها داخل مصر، إلا أنه يقع فى استيراد حيوان “كانجارو” من الخارج عن طريق الخطأ، دون النجاح فى بيعه، مما يضطره للعيش معه ورعايته فى فيلا مملوكة لأحد الأثرياء العرب ويجسده “داود حسين”، والذى يرحب بوجود الكانجارو لديه، حيث وجد أنه من العوامل التى ستدخل البهجة والسرور إلى قلب ابنه الطفل، الذى أصيب بحالة نفسية أفقدته النطق، نتيجة وفاة والدته، وتتوالى المواقف الكوميدية من أجل علاج هذا الطفل وعودته لحالته الطبيعية .
ويشارك فى البطولة بيومى فؤاد وإدوارد وسارة سلامة والطفل نور حمزة ومن تأليف لؤى السيد وإخراج أحمد البدرى .
ويواصل أحمد راتب تألقه في احداث حلقات مسلسل “حب لا يموت” الذي يعرض على قناة خاصة منذ أكثر من شهر ونصف الشهر، حيث يجسد شخصية رجل أعمال متسلط ومتحكم في أسرته، ويعمل من أجل مصلحته الشخصية فقط وهو أناني في مشاعره وتعاملاته مع المحيطين به حتي أقرب الناس إليه.
ويشارك في بطولة المسلسل محمد رياض، وإيمان العاصي، وراندا البحيري، وسهر الصايغ، وحنان مطاوع، وأحمد صيام، وتأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي .1411596117.755863.inarticleLarge

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/01/07 5:05م تعليق 0 196

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك