ط
أخبار النجوم

أحمد زاهر . مررت بلحظات تمنيت فيها الموت وعندما عدت نحت فى الصخر من جديد

كشف الفنان أحمد زاهر، عن مروره بظروف قاسية خلال مشواره الفني، وتفاصيل عودته للتمثيل بعد فترة وصفها بالقاسية.

وقال زاهر، ببرنامج It’s showtime المذاع على فضائية cbc: ” رحلتي الفنية، تغيرت كثيرًا منذ ظهوري وحتي الآن، فقد مررت بظروف قاسية كادت أن تقضي عليا” ٠

وتابع: “تعرضت لمشاكل صحية نتجت عنها زيادة وزني حتي وصلت ١٨٥ كيلو، وكنت أطلب من الله دائما الموت، فهذه الفترة كانت قاسية لم يكن هناك عمل ولا أموال وأصبت بالاكتئاب الحاد ولولا زوجتي ما خرجت من هذه المحنة، وعندما عدت للتمثيل مرة أخري بدأت من جديد وشعرت وكأنها المرة الأولي التي أقف أمام الكاميرا “.

وأوضح: “نجحت في الكثير من الأدوار التي قدمتها ونحت في الصخر، كما قدمت أدوار كضيف شرف واستطعت أن أغير مفهوم ضيف الشرف مثل دور جمال لبة في مسلسل ولد الغلابة وقدمت أيضًا مع الفنان ياسر جلال في مسلسل رحيم، وبالرغم من أنها أدوار صغيرة لا تتعدي مشهدين او ثلاثة إلا أنهم أحدثوا ضجة كبيرة”.

وأضاف : “أنا لا أهتم بمكان اسمي على التتر، فأنا لا أؤمن بذلك ففي مسلسل البرنس طلبت من محمد سامي أن يكتب إسمي في آخر التتر، فأنا علي يقين أن الناس في البيوت لا ينتبهون إلي أسماء التترات ولكن ما يهمهم هو الدور المقدم”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى