ط
أخبار النجوم

أحمد وفيق رئيس وزراء فى عوالم خفية

الفنان أحمد وفيق

فى عرض  لقناة tn CBCDrama بموقع YouTube فيديو تحدث فيه الممثل أحمد وفيق عن دوره في مسلسل “عوالم خفية”، المقرر عرضه على شاشة CBC في موسم دراما رمضان 2018.
أحمد وفيق ذكر أنه انتقائي جدا في اختيار أدواره، ويفتش فيها عن المتعة، وهو بالضبط ما يقدمه العمل مع الفنان عادل إمام، الذي انتظر العمل معه طويلا.

وقال أحمد وفيق إنه يجسد في المسلسل دور مدير مكتب رئيس الوزراء، وتؤدي دور زوجته الفنانة بشرى، ابنة عادل إمام في المسلسل، وأولادهما هم أبطال المسلسل من الشباب.

وعن علاقته بعادل إمام، أوضح أحمد وفيق أنه كان من أوائل من شجعوه وتحدثوا عنه في بدايته، ما ترك أثرا طيبا، وقال إنه انتظر من عادل إمام في المسلسل تعليمات تفيده، لكنه فوجئ بعدم حدوث ذلك، ووجد منه الكثير من الثناء والتشجيع.

مسلسل “عوالم خفية” من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وأحمد وفيق، وصلاح عبد الله، وبشرى، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي، ومي سليم، وأسامة عباس، وعدد من النجوم كضيوف شرف.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى