ط
رياضه

أخبار الأهلى اليوم . رمضان وربيعة فى الجيم والشحات يغادر مران الفريق

أدى رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي داخل صالة الجيمانزيوم على هامش مران الفريق الأحمر اليوم السبت، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وخاض رمضان تدريبات بدنية وتأهيل منفرد داخل صالة الجيمانزيوم، في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

بينما اكتفى ربيعة بخوض جلسة في صالة الجيم وسجل غيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية، فيما غادر حسين الشحات تدريبات الفريق الجماعية واستكمل برنامجًا تأهيليًا في صالة الجيم.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات كرة طائرة بالقدم، في بداية المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم السبت، والمقام على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، كما خاض لاعبو الفريق الأحمر تدريبات خفيفة بالكرة قبل انطلاق المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة جمعهم من الفوز في 13 مباراة متتالية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى