ط
رياضه

أخبار الرياضة اليوم الأحد 22/7/2018

كتب /عبدالله السويسي

نشاط رياضي


الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي يشارك في بطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية السابعة، التي تقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 26 أغسطس المقبل، وحتى 7 سبتمبر القادم.

 

ووافق المكتب التنفيذي على المشاركة في البطولة بعد تلقيه دعوة من نادي الشارقة الرياضي، خاصة أنها تمثل احتكاكا قويا للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

 

ويخوض الفريق تدريبات مكثفة بعد بدء فترة الإعداد؛ استعدادا لمسابقة الدوري وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

جهاز التنس الأرضي بالنادي واصل الإعداد لبطولة الأهلي المفتوحة في فرع مدينة نصر؛ من أجل خروج البطولة بصورة مشرفة من كافة النواحي.

 

وتقام البطولة خلال الفترة من 2 إلى 19 أغسطس المقبل، بمشاركة العديد من اللاعبين من مختلف الأندية وبمختلف الفئات العمرية.

 

وكان المكتب التنفيذي للنادي قد وافق على قبول عرض من إحدى شركات التجارة الدولية لرعاية البطولة، إلى جانب رعايتها لبطولة النادي المفتوحة في فرع الشيخ زايد والتي تنتهي فعالياتها في 29 يوليو الجاري.

الأمريكي كوينتون دوجيت وقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي لمدة موسم واحد؛ لدعم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي خلال الموسم الجديد.

 

وجاء التعاقد مع اللاعب بعدما قام الجهاز الفني بقيادة طارق خيري بدراسة العديد من السير الذاتية لعدد من اللاعبين الأجانب، وتم الاتفاق مع اللاعب على الانضمام للأهلي، خاصة أنه يملك مقومات مميزة وسبق له اللعب في المنطقة العربية.

 

ومن المنتظر أن يصل دوجيت الى القاهرة مطلع شهر سبتمبر القادم للانتظام في تدريبات الفريق؛ استعدادا للموسم الجديد.
 
يذكر أن الفريق تعاقد مع الرباعي رامي جنيدي وحاتم البحيري ومصطفى مشعل وأحمد برغوتة استعدادا للموسم الجديد.

طارق خيري؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي قال إن الأمريكي كوينتون دوجيت يمثل إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد، خاصة أنه يملك مقومات كبيرة.

 

وأشار إلى إن التعاقد معه جاء بعناية شديدة، وبعد دراسة دقيقة، من حيث الطول والمراكز التي يجيد بها، وكذلك معدل تسجيل النقاط في كل مباراة.

 

وأوضح أن الجهاز الفني كان حريصا على ضم اللاعب وفقا لاحتياجات الفريق، وأن يتعاقد مع لاعب صاحب إمكانيات تسهم في إحداث فارق كبير لصالح الفريق.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الأمريكي كوينتون دوجيت وقع على عقود الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي بعد مفاوضات قوية على مدار الأيام الماضية.

 

ودوجيت من مواليد 24 فبراير 1990 ، ويبلغ طوله 206 سم، ووزنه 100 كجم ، ويلعب في مركزي 4،5 ويملك تجارب احتراف في العديد من الدول.

 

وأكد طارق خيري؛ المدير الفني للأهلي أن معدل النقاط التي يسجلها في كل مباراة يتراوح بين 30 إلى 40 نقطة، وسبق له اللعب في البحرين والعراق وفيتنام وغيرها من الدوريات القوية.

زر الذهاب إلى الأعلى