ط
رياضه

أخر أخبار الأهلى اليوم 1/8/2018

كتب / عبدالله السويسي

أخر أخبار الأهلى اليوم

 

حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لاختبار طبي أخير اليوم ” الأربعاء” لحسم مشاركته أمام الإسماعيلي غدا في أولى مباريات الفريق ببطولة الدوري العام.

 

واشتكى عاشور، من كدمة قوية في الركبة خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام تاونشيب البتسواني، في رابع مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، واكتفى بتدريبات منفردة أمس واداء جلسة في الجيم.

 

ويلتقي الأهلي غدا مع الإسماعيلي علي ملعب استاد السلام، في أولى مواجهات الفريق ببطولة الدوري.

 

وتضاءلت فرص عاشور في اللحاق بالمباراة، إلا أن موقفه سوف يتحدد بشكل نهائي عصر اليوم.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤدي مرانه الأخير في الخامسة عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي التي تقام غدا على ملعب استاد السلام، في أولى مواجهات الفريق ببطولة الدوري العام موسم 2018- 2019.

 

وعقب نهاية المران، يُعلن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة الفريق التي سوف تدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

 

وكان الأهلي قد استأنف مرانه بالأمس، بعد الحصول على راحة 24 ساعة، عقب العودة من بتسوانا.

 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

احمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخضع لاختبار طبي قبل مران الفريق اليوم الأربعاء .

 

وقال خالد محمود طبيب الفريق إن حالة فتحي تحسنت كثيرا ومن المنتظر أن يحسم الاختبار الطبي اليوم موقفه النهائي من مباراة الغد.

 

واوضح طبيب الفريق ان فتحي شارك في جزء من مران الفريق الجماعي أمس على سبيل الاختبار ولكنه لم يشك من شيء.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة مساء غد الخميس على ملعب السلام.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن اكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لا يعاني من اية إصابات تؤثر على مشاركته مع قائمة الفريق في مباراة الغد .

 

واوضح طبيب الفريق ان توفيق تعرض لكدمة خفيفة في مران الفريق امس وتعافى بعدها واستكمل المران بصورة طبيعية.

 

ويختتم الأهلي استعداداته في الخامسة من عصر اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة مساء غد الخميس على ملعب السلام.

 
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

النشاط الرياضي

 

مؤمن ابوالعينين لاعب الفريق الأول لكرة السلة”رجال” بالنادي الأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية خلال أسبوع ، بعد أن غاب عن التدريبات الأخيرة بسبب الإصابة.

 

وخضع اللاعب لعملية منظار استكشافي في الركبة للتأكد من عدم وجود خشونة بعد أن شعر بآلام خلال الفترة الماضية ، وأثبتت الأشعة سلامته.

 

وفَضل الجهاز الفني بقيادة طارق خيري تأجيل الدفع به في التدريبات الجماعية للتأكد من تعافيه تماما ، وجاهزيته للمشاركة بشكل طبيعي.

 
ـــــــــــــــــــــــــــــ

محمد عادل ، المدرب العام للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي قال إن الفريق يستعد بقوة للموسم الجديد ، خاصة لبطولة الدوري التي تعتبر بروفة قوية قبل المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري.

 

وأشار إلى إن الجهاز الفني حريص على الاهتمام بالعامل البدني في المرحلة الأولى من فترة الإعداد، في ظل تلاحم المباريات وقوة الاحتكاك مع المنافسين في مختلف البطولات ، مع التركيز خلال الفترة المقبلة على النواحي الخططية.

 

وأضاف عادل أن الفريق يهدف إلى التعامل مع كل بطولة بشكل مستقل من أجل المنافسة على كل الألقاب في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى