ط
حوادث

أخطبوط التسول اغتصب الطفلة دينا 13 مرة فى حديقة عامة دون رقيب

كشفت تحريات، مباحث القاهرة تفاصيل صادمة في واقعة اغتصاب «طفلة الساحل» 15 سنة داخل حديقة ميدان أبووافية على يد عاطل 27 سنة، وقالت إن المتهم يدعي «إبراهيم» الشهير بـ«الأخطبوط» قام باغتصاب الطفلة تدعي «دينا» 13 مرة داخل حديقة بميدان عام تحت تهديد السلاح الأبيض.

ذكرت التحريات التي حصلت «المصري اليوم» بأن المتهم كان يضرب المجني عليها بالـ«سوط» لتحقيق طلباته، وأنه قام بهتك عرض طفلين آخرين، كما قام بستغلالهما مع 3 أطقال آخرين في أعمال التسول والسرقة، لصالحه، بمنطقة الساحل في القاهرة.

وذكرت التحريات أن المتهم استدراج الأطفال من الشوارع، وقام بتوفير لهم مكان للإقامة أسفل أحد الكباري، وقام باستغلالهم بارتكاب أعمال النشل والسرقة، والتسول ثم يقوم بالتعدي عليهم جنسيًا، وضربهم بالسوط وهددهم بالقتل في حال محاولتهم الهروب منه.

أشارت التحريات، إلى أن المجني عليهم وهم فتاة تدعى «دينا. م» 15 سنة، و5 من الأولاد، أعمارهم تتراوح بين 14 إلى 15 سنة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، والمجني عليهم، بمواجهتهم اعترفوا بارتكابه جرائم هتك عرضهم أكثر من مرة تحت تهديد السلاح.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى