ط
رياضه محلية

أزمات الزمالك إلى أين . هل يرحل مرتضى منصور.أم يتجاوز الأزمة


في تطور سريع لأزمة نادي الزمالك. كشفت كواليس القضية حضورا مباشرا لـ 5 وزراء دفعة واحدة في تفاصيل الأزمة منذ البداية وحتي وقتنا الحالي. في مواقف ووقائع مختلفة. وحتي الحديث عن تغيير وشيك في إدارة القلعة البيضاء والتفاوض مع أسماء بعينها منها عمرو الجنايني عضو المجلس الأسبق لتولي رئاسة لجنة رباعية تدير النادي حتي أول جمعية عمومية حال الإطاحة بالمجلس الحالي برئاسة مرتضي منصور .
** البداية مع المشهد الأخير. وهو اصطحاب مرتضي منصور رئيس النادي لجميع أعضاء مجلسه باستثناء الثنائي هاني العتال نائب رئيس النادي. وعبد الله جورج عضو المجلس لمقابلة وزير العدل. والمطالبة بندب مستشار للتحقيق فيما هو منسوب للمجلس والنادي بوجه عام. وبصرف النظر عما جري وما حدث في الجلسة فإن الموقف ظل كما هو عبارة عن تحقيقات وتحركات تجريها النيابة العامة ونيابة الأموال العامة . مع حبس وتجديد حبس موظفين في النادي.
** وزارة الشباب والرياضة. أكدت أن ما قامت به من إجراءات جاء تماشيا مع القانون ومواده وبنوده المختلفة. وتماشيا مع قانون الرياضة واللوائح التي تتيح لها التدخل في أي وقت حال وجود ما يستدعي ذلك ..
** وزارة التنمية المحلية. حرصت علي متابعة ما يدور بشأن النادي النهري وعمليات الإزالة التي تعددت مظاهرها في الفترة الأخيرة بسبب تجاوز النادي ومخالفته في بناء السور وبعض البروز الأخري .
** وزارة الري. وتمثل دور الوزارة في الإشارة إلي تعديات الزمالك علي نهر النيل في منطقة النادي النهري والمطالبة بتحرك سريع للحيلولة دون تزايد أوجه التعدي في المنطقة ذاتها .
** وزارة الداخلية. وقامت الوزارة بتأمين عمليات تمكين لجان الوزارة والنيابة من العمل في القلعة البيضاء. وتأمين عمليات الإزالة التي جرت في النادي النهري. إلي جانب الإجراءات اليومية المتبعة حول القلعة البيضاء.
وبعيدا عما يدور. فالحديث عن تغيير إداري في النادي ليس توقعات أو تكهنات كما يشيع البعض. ولكن الاتصالات جرت بالفعل مع عدد من الشخصيات لتولي إدارة اللجنة الرباعية حال رحيل المجلس الحالي . وبالتحديد كانت الاتصالات الأخيرة مع عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة النادي الأسبق. وتضمنت مطالبته بتولي لجنة رباعية تدير الزمالك حتي أول جمعية عمومية في سبتمبر المقبل. وهو ما يطرح السؤال الشائك.. هل يستمر مرتضي منصور ويتجاوز الأزمة الحالية.. أم يأتي الجنايني لمرحلة انتقالية قبل اجتماع الجمعية العمومية ..؟
ـــــــــــــــــــــــــــ
المصدر  جريدة الجمهورية

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى