ط
رياضه عالمية

أسطورة ليفربول روبى فولد يرشح صلاح للكرة الذهبية


أظهر روبي فاولر أسطورة ليفربول الإنجليزي ونجمه السابق دعمه لمحمد صلاح النجم الدولي المصري للترشح للكرة الذهبية 2018 بعد المستويات الراقية التي قدمها سواء مع الريدز أو المنتخب الوطني المصري وقيادته لنهائيات كأس العالم 2018 بعد 28 سنة من الغياب عن المحفل الأهم في اللعبة.
كتب النجم الإنجليزي الأسبق عبر صحيفة دايلي ميرور البريطانية: محمد صلاح – بالتأكيد – يستحق أن يترشح للكرة الذهبية. لا أقول إنه سوف يحصل علي الجائزة. فأنا واثق تمام الثقة أنه لن يحصل عليها نظراً لتكوين الجائزة.
لكنه حان الوقت للنظر إلي لاعبين آخرين غير ميسي ورونالدو. اللذين هما اثنان من أعظم ما شهدتهما اللعبة. ولكن صلاح عادلهما دون شك.
ربما لديه الفرصة أكثر للفوز بجائزة “الأفضل” من جانب الفيفا لأنه يتم التصويت عليها من جانب المدربين الدوليين. الذين هم سيقدرون أكثر ما فعله صاحب القميص رقم 11 لمنتخب بلاده وقيادته لكأس العالم. أما الكرة الذهبية فيتم التصويت عليها من جانب الصحفيين.
محمد صلاح كان مذهلاً مع ليفربول. لقد تحول من كونه لاعباً مثيراً وذا جودة إلي لاعب عالمي حقيقي ليورجن كلوب. ولكن دوره الذي لا يُصدق مع منتخب مصر هو ما لفت انتباهي. فقد حمل أمة بأسرها علي أكتافه.
صلاح هو بطل في بلده. فقد وضع مصر علي الخريطة مرة أخري.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى