ط
أخبار متنوعة

أعلانات أفلام عيد الأضحى فى حالة من التنافس

يشارك عدد من الأفلام في المنافسة خلال عيد الأضحى المقبل في دور العرض، والتي يقوم ببطولتها نخبة من النجوم الكبار والشباب.

ويضم موسم سباق الأفلام في عيد الأضحي هذا العام حوالي 6 أفلام، وهي:

فيلم «تراب الماس» 

يقوم ببطولته آسر ياسين، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وشيرين رضا، وإياد نصار، ومحمد ممدوح يطلون لأول مرة في لقطة خلفية بشخصياتهم في فيلم المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد.

وتدور أحداث «تراب الماس» حول طه الصيدلي الذي يعيش حياة مملة بصحبة والده القعيد؛ وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، ينهار عالم طه بأكمله إلى الأبد.
ويعد الفيلم هو التعاون الثالث بين المخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، وهو من إنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.

فيلم «سوق الجمعة»

حددت شركة «فيلم أوف ايجيبت» للإنتاج السينمائي موعد طرح فيلم «سوق الجمعة» بدور العرض المصرية في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.

فيلم «سوق الجمعة» بطولة عمرو عبد الجليل، وصبري فواز، ودلال عبد العزيز، ومحمد لطفي، وريهام عبد الغفور، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، قصة محمد الطحاوي، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أيمن عبد الباسط.

 

فيلم « البدلة » 

قرر صناع فيلم «البدلة» لتامر وأكرم حسني المنافسة في موسم عيد الأضحي بعد أن تم خروجه من عيد الفطر 2018.
فيلم “البدلة” قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

فيلم «الكويسين»

انتهى المخرج احمد الجندي من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد «الكويسين» والذي يلعب بطولته النجوم أحمد فهمي وحسين فهمي وشيرين رضا وأحمد فتحي وبيومي فؤاد وعمرو وهبة وأسماء أبو اليزيد وعدد كبير من الفنانين، بحسب ما أعلنته الشركة المنتجة .

وينتمي لنوعية الإنتاج الضخم والكبير التي تسعى الشركة المنتجة من خلالها لإعادة انتشار الفيلم المصري عربيا وفي دول أخرى من العالم .

ويعد هو ثاني أفلام الشركة التي يتم عرضها بعد فيلم “ليلة هنا وسرور” والذي تم عرضه في موسم عيد الفطر وحقق إيرادات تجاوزت الـ32 مليون جنيه ونال ثناءا نقديا وجماهيريا كبيرا .

فيلم «الديزل»

أكد محمد رمضان على عرض فيلمه “الديزل” في موسم عيد الأضحى 2018، رغم عدم الانتهاء من تصويره حتى الآن.
فيلم “الديزل” سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

فيلم  « 122 »

تدور أحداث الفيلم خلال ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض أن نشعر فيه بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها.
فيلم “122” يشارك في بطولته إلى جانب طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل، جيهان خليل، أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف صلاح الجهيني، إخراج ياسر الياسري، إنتاج سيف عريبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى