ط
أخبار متنوعة

أغلى شقة فى الإسكندرية مطلية بماء الذهب ومساحتها 1200 متر معروضة للبيع

عرضت سيدة سكندرية شقة بمنطقة سان ستيفانو على كورنيش الإسكندرية للبيع، مقابل 42 مليون جنيه، ما يجعلها أغلى وحدة سكنية في الإسكندرية.

ونشرت “أماني علام” إعلان بيع الوحدة السكنية على صفحتها الخاصة بـ”فيسبوك”، مرفقة بمجموعة صور تبرز معالم الوحدة السكنية ومميزاتها.

وأثارت الشقة التي اعتبرها نشطاء مواقع التواصل “أغلى شقة في الإسكندرية” ضجة كبيرة بين رواد فيسبوك، ووصفوها بـ”شقة الأحلام” و”الجنة”.

وأرفقت المُعلنة، مجموعة من الفيديوهات قالت فيها إن الشقة مساحتها 1200 متر تقريبا ولها 4 أبواب “للدخول” ويخدمها 6 مصاعد، وتقع في الطابق العاشر بمشهد بانورامي على كورنيش الإسكندرية.

ووفقا للفيديوهات، تتميز الشقة بغرفة نوم رئيسية بمساحة 250 مترًا تقريبا ومزودة بحمام مساحته 60 مترًا، وغرفة تغيير ملابس، وجاكوزي، وساونا، وشرفة مساحتها 100 متر.

وتتميز الشقة بأثاث مستورد من فرنسا وإيطاليا وحوائطها منقوشة بأشكال ورسوم “هاند ميد”، ومطلية بماء الذهب عيار 24- وفقا للفيديوهات.

ولاقت صور الشقة التي جرى تداولها من قبل 71 ألف شخص تعليقات ساخرة من رواد “فيسبوك”، حيث قال أحدهم: “هى دي يا فندم اللي بيرمح فيها الخيل ولا مفيهاش الأوبشن ده؟”، فيما سخر آخر:”تبدلي بشقة في حدائق الأهرام”.

وقالت أماني علام، صاحبة الإعلان إنها ليست صاحبة الشقة ولكنها تقيم في نفس العقار، قائلة: “أصحاب الشقة من إحدى دول الخليج.. وهم جيراني”.

وأضافت “علام” في تصريح لـ”مصراوي”، اليوم الخميس، أن الشقة يبلغ سعرها 42 مليون
جنيه.
أغلى شقة

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى