ط
أخبار عالمية

أغنية “خليوها تهدر” تعيد دوزي إلى أحضان موسيقى الراي

دوزي يعود لموسيقى الراي بعد غياب 15 سنة

 

أصدر نجم المغربية دوزي أغنيته الجديدة بعنوان “خليوها تهدر” على قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.
الأغنية عاطفية ورومانسية، تعتبر عودة إلى البدايات مع موسيقى الراي، بعد انقطاع 15 سنة عن غناء هذا اللون الموسيقي.
واختار دوزي  العودة إلى موسيقى الراي بعد الطلب الكبير من قبل كل محبيه ، وقد كانت مفاجئة الأغنية هي التعامل على مستوى  الكلمات والألحان مع شقيقه قادر دوزي، إلى جانب الموزع الموسيقي المغربي مراد مجود، بعد مجموعة من التحضيرات التي استغرقت حوالي 5 أشهر، وثم تسجيلها في استوديوهات بلجيكا، كما اختار الدوزي تصوير فيديو كليب الأغنية بأحدث التقنيات السينمائية مع المخرج التركي كمال باشبوغ، الذي سبق للدوزي التعامل معه في فيديو كليب أغنيته الناجحة “الموجة” و  “باختصار”، التي حققت نجاحا كبيرا وتجاوزت نسب مشاهدتها 40 مليون على يوتيوب.

وقد عبر مراد مجود عن سعادته للتعامل من جديد مع النجم المغربي دوزي بعد نجاح آخر تعامل لهما بعنوان “مازال مازال” والتي حققت أكثر من 33 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وأضاف أن الأغنية الجديدة هي عودة لموسيقى الزمن الجميل بتقنيات حديثة، بالإضافة إلى الكاريزما والإحساس المتفرد الذي يتميز به الدوزي.

 

الجدير بالذكر أن دوزي يستعد ليكون سفير الأغنية المغربية في استعراض بمقاييس عالمية ضمن فعاليات التظاهرة الموسيقية «حفل التسامح» بمدينة أكادير، التي تستضيف نخبة من ألمع الموسيقيين من العالم والتي تهدف إلى التغني والاحتفال بفضيلة التسامح، التي تعتبر واحدة من القيم الإنسانية الفضلى على الصعيد الكوني.

 
 
رابط الأغنية على اليوتيوب
 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى