ط
أخبار متنوعة

أمينة : سعيدة باختيار الجمهور لي كأفضل مطربة شعبية

كتب : احمد حمدي
 
أعلنت النجمة أمينة عن سعادتها بإختيار الجمهور لها كأفضل مطربة شعبية لعام 2018 ضمن الاستفتاء السنوي الذي تقيمه “وشوشة” لاختيار الأفضل من نجوم الفن في كل المجالات كل عام، وسيتم توزيع الجوائز هذا العام بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، وأكدت أمينة سعادتها علي اختيارها ضمن كوكبة كبيرة من النجوم من قبل جمهورها المصري والعربي كأفضل مطربة شعبية.
وقالت أمينة “سعدت عندما تواصل معي القائمين علي الاسفتاء، واخباري بالجائزة، خاصة وانها من اختيار جمهوري فهذه الجائزة تحمل معاني انسانية مختلفة بالنسبة لي، فالجمهور له حسابات مختلفة مع فنانينه فهو يعتمد علي مقدار حبه له ليس الا، وانا سعيدة بحب جمهوري لي، وثقته في الكبيرة وهو ما المسه من الرسائل والاتصالات التي اتلقاها دوما منه”.
وأضافت ” عام 2018 كان عاما استثنائيا بالنسبة لي، خاصة مع الاعتراف دوليا بالغناء الشعبي من خلال إدراج اسمي ضمن المرشحين لجائزة Big Apple Music Award (BAMA) العالمية، وعلى الرغم من أنني لست المطربة العربية الأولى إلا أنني الأولى والتى تغنى اللون الشعبي.. مما يعنى أن الاعتراف بالغناء الشعبى أصبح عالميًا، ولكنها ليست الاولي بالنسبة لي فلقد حصلت على جوائز مهمة وكان معى الكثير من المرشحين من الوطن العربى”.

وعن جديدها أكدت أمينة ” أنتهيت من تسجيل 8 أغانٍ بالألبوم ويتبقى لى الكثير.. فأنا كل فترة أقوم بتسجيل أغانٍ أو التراجع عنها لأنى أريد أن يظهر بشكل جيد لجمهورى ولا أعرف متى سيتم طرحه، ولكني أتعاون فيه للمرة الأولي مع الملحن محمد رحيم، بينما أتعاون أيضا مع عدد من الملحنين منهم محمد مدين ومحمد يحيى ومنعم وهاني فاروق والوجه الجديد احمد مصطفي وحمزة، بعالم التوزيع شريف قاسم واحمد عادل ومينو وأشرف البرنس وزيزو فاروق وأول مرة أتعامل مع كريم عبد الوهاب الموزع، وأيضا الوجه الجديد جيزو، ومن الشعراء مصطفي حسن واحمد مرزوق وملاك عادل ووليد رياض ولكن الألبوم يحمل الكثير من المفاجآت”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى