ط
رياضه

أندية سموحة والجونة وإنبى يخاطبون الأهلى من أجل المعارين

قامت أندية سموحة والجونة وإنبي بإرسال خطابات رسمية إلى النادي الأهلي بشأن معاري الفريق الأحمر للأندية الثلاثة.

وهناك عدد من لاعبي النادي الأهلي معارين للأندية الثلاثة على رأسهم صلاح محسن ومحمد عبد المنعم ثنائي سموحة، ومحمد شريف لاعب إنبي، وأكرم توفيق وباسم علي ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان رباعي الجونة.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com ان النادي تلقى خطابات رسمية من سموحة والجونة وإنبي يطلبون فيها تأجيل سداد أقساط إعارة اللاعبين حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان مرجان قد أكد في تصريحات خاصة أيضًا ان النادي الأهلي قد قام بمخاطبة بيراميدز من أجل تأجيل سداد أحد أقساط مستحقات صفقة انتقال محمد مجدي أفشة إلى المارد الأحمر.

وتلقت إدارة بيراميدز طلبَا من مسئولي الأهلي بتأجيل سداد القسط الأخير من صفقة انتقال محمد مجدي أفشة للقلعة الحمراء، والذي كان يستحق سداده في بداية شهر مايو الجاري.

ومن جهتها وافقت إدارة بيراميدز على طلب الأهلي بشأن تأجيل سداد القسط الأخير من الصفقة، في ظل العلاقات الطيبة بين الناديين ومراعاةً لتوقف النشاط وعدم وجود موارد مالية لجميع الأندية.

وتعاني الأندية في العالم كله وليس في مصر فقط من أزمة مالية بسبب توقف النشاط الرياضي منذ فترة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى