ط
أخبار متنوعة

أول الفنانين اللذين أستعانوا بأبنائهم لمساعدتهم فى أعمالهم الفنية

 استعان عدد من نجوم ونجمات السينما على مدار تاريخ السينما، بأبنائهم الصغار في أفلامهم؛ ففي البداية قامت الفنانة مريم فخر الدين بالاستعانة بإبنتها إيمان محمود ذو الفقار لتشاركها البطولة في فيلم “ملاك وشيطان” للمخرج كمال الشيخ عام 1960 لتظهر بطلة للأحداث.

وجاءت الفنانة فاتن حمامة لتستعين بإبنتها نادية عز الدين ذو الفقار في فيلم موعد مع السعاده لتظهر بدور إبنة فاتن في أحداث الفيلم بعدها تقدم الفنانة منى جبر إبنها تامر في فيلم “العذاب إمرأة” أمام الفنان محمود يس ونيللي، ثم يأتي الفنان نور الشريف ليستعين بإبنته الصغرى مي نور الشريف لعمل دور إبنته في فيلم “لعبة الانتقام” عام 1992، ثم يأتي الفنان عادل إمام ويظهر مع محمد عادل إمام وهو صغير في فيلم “حنفي الأبهه” عام 1992 أيضا.

وفي عام 2007 تستعين رانيا فريد شوقي بإبنتها الصغرى ملك لتصوير مشهد في مسلسل “يتربى في عزو” أما الفنان يحيى الفخراني ليقوم الفنان محمد فؤاد  بعدها بإشراك إبنه في مسلسل “أغلى من حياتي” ليؤدي دوره وهو طفل في أحداث العمل عام 2010؛ ليأتي عمرو سعد  في عامي2016و2017ويشرك إبنه معه في مسلسلي “يونس” ولد فضه ومسلسل “وضع أمنى”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى