ط
رياضه عالمية

إسرائيل تطالب بمنع الأرجنتين من المشاركة فى كاس العالم وتشكو ميسى للفيفا


تقدم اتحاد الكرة الإسرائيلي بشكوي رسمية إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ولاعبي منتخب “راقصو التانجو بعد قرار المنتخب اللاتيني بإلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة اليوم السبت في إطار استعدادات الأرجنتين لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.
ذكرت وسائل إعلام أرجنتينية أن منتخب إسرائيل تقدم بشكوي ضد نظيره الأرجنتيني رسميا إلي فيفا لحرمانه من المشاركة في المونديال متهما إياه بالعنصرية والتمييز الديني بعد إلغاء المباراة الودية من قبل الاتحاد الأرجنتيني.
من المقرر أن يسافر وفد من الشركة المسئولة عن تنظيم المباراة الملغاة. إلي مقر فيفا بمدينة زيورخ السويسرية مع مسئولي الاتحاد الإسرائيلي للتحدث حول الأمور التي دعت إلي إلغاء المباراة والخسائر المادية الناجمة عن ذلك.
قاد ميسي نجم برشلونة الإسباني قرار إلغاء المباراة الودية بين الأرجنتين وإسرائيل بعد التظاهرات التي نظمها عدد من الفلسطينيين في مدينة برشلونة بالقرب من معسكر التانجو للتنديد بإقامة المباراة. حيث شهدت حرق قميص الساحر الأرجنتيني أمام ممثلية بلاده في فلسطين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى