ط
رياضه

إصابة إليو بادجى فى المران الصباحى للأهلى واللاعب يخضع للكشف الطبى لتحديد مدى الإصابة

 أعلن النادي الأهلي عن إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم في مران اليوم الأربعاء الموافق 1 يوليه استعداد لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

واشتكى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السنغالي أليو بادجي من الإصابة وغادر على إثرها مران الصباحي والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك مهاجم النادي الأهلي السنغالي أليو بادجي في المران الجماعي من البداية قبل أن يغادر إلى الجيم حيث خضع إلى فحص طبي على يد أطباء القلعة الحمراء.

واشتكى المهاجم السنغالي أليو بادجي من كدمة في أحد أصابع القدم أثناء مشاركته في المران الصباحي مع الفريق الأول لكرة القدم الذي يستعد لعودة النشاط الرياضي من جديد بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعمل تدريبات خفيفة في إطار البرنامج التجهيزي للاعبين من أجل إعدادهم تمهيدا لعودة مباريات الدوري والأنشطة الرياضة من جديد.

وشارك لاعبي النادي الأهلي في تقسيمة قوية حيث كانت مقسمة إلى ثلاث مجموعات وتلقوا خلالها العديد من التعليمات الفنية المكثفة تحضيرا للمرحلة المقبلة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى