ط
أخبار متنوعة

إفطار جماعى بعد ذبح عجلين لأهالى الأزاريطة بعد هدم العقار المائل

نظمت الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية، أمس السبت، حفل إفطار جماعي لأهالى منطقة الأزاريطة ومتضرري العقار المائل، احتفالاً بهدمه بالكامل دون حدوث إصابات أو أضرار بالعقارات المجاورة.

تقارير ومتابعات
أعظم من قصر “الحمرا” واختصه “أوباما” بالزيارة.. مسجد السلطان حسن تحفة الشرق المعمارية
من واقع تجربة معايشة.. مسلسل “حلاوة الدنيا” ما له وما عليه
صراع خماسي على “كعكة عيد الفطر” بين السقا ورمضان والصاوي وهنيدي وتامر حسني

وقامت القوات المسلحة وبالتعاون مع حى وسط الإسكندرية، بإقامة شادر وذبح عجلين لتجهيز وجبات الإفطار لأهالى المنطقة، وسكان العقارات المجاورة للعقار المائل.

شارك في الإفطار رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية وعدد من قيادات الحيش والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وكان الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أعلن إزالة العقار المائل بالكامل، اليوم، وذلك بعد تجاوز مرحلة الخطر، مع استمرار رفع الانقاض.

وثمّن المحافظ جهود الشعبة الهندسية، بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية، وكلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، على ما تم إنجازه خلال الأسبوعين الماضيين، منذ انهيار العقار جزئيًا وانحرافه عن مركزه، حتى الانتهاء من إزالته بالكامل، للخروج من الأزمة بدون خسائر.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى