ط
أخبار متنوعة

إنتاج أفلام ومسلسلات وحفلات الدكتور يوسف العميري : نعمل على دعم مصر ثقافياً وسياحياً 

 

أكد الدكتور يوسف العميري ، رئيس مجلس إدارة جمعية خليجيون فى حب مصر ، ان الجمعية تنوي إنتاج مجموعة من الأفلام والمسلسلات والحفلات العالمية ، التي تؤكد على استقرار مصر وأمانها ، ومن أجل دعم الثقافة والسياحة ، كما تبحث جمعية خليجيون فى حب مصر ، عن مزيد من فرص الإستثمار في مصر ، حيث النمو الاقتصادي أسرع منه في أوروبا والولايات المتحدة ، وهي الوجهات الرئيسية لما لديهم من فائض في الأموال ، من خلال مبادرة الجمعية لخطة استثمارية خمسية ، وفقا للروئة الإستراتيجية للدولة المصرية ” مصر 2030 ” ، التي وجهها واعتمد محاورها الرئيس عبد الفتاح السيسي .
وأضاف العميري ان مبادرة الجمعية ترصد مبلغ مليار جنية خلال الـ 5 سنوات المقبلة ، تتضمن خطط استثمارية ، لإقامة مشروعات في مجالات السياحة والصناعة والزراعة والإسكان والتعليم والثقافة والإعلام والتكنولوجيا والنقل ، بالإضافة لدعوة كل المستثمرين الخليجيين للإستثمار بمصر في ذات المجالات ، والمساهمة في هذه المحفظة للإستمرارية والتقدم من أجل مصرنا الحبيبة .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى