ط
أخبار متنوعة

إيمان عياد سفيرة للنوايا الحسنة للمرأة والطفل تم اختيارها من قبل مؤسسة المرأة العربية

من مكتب الجزائر / براضية منال

اختارت مؤسسة المرأة العربية الإعلامية بقناة الجزيرة إيمان عياد سفيرة للنوايا الحسنة للمرأة والطفل في العالم العربي، تقديرا لمكانتها المتميزة ومسيرتها في الإعلام العربي.
وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة المرأة العربية الدكتور كريم فرمان إن مهمة السفيرة تنحصر في حشد الدعم مع المنظمات والصناديق التنموية والإنسانية لمبادرة إنشاء وتجهيز مستشفى لعلاج سرطان الثدي تقيمه المؤسسة في العاصمة السودانية الخرطوم بالتعاون مع مؤسسة سند الخيرية.
وتعاني النساء في السودان من ارتفاع نسبة الإصابة بهذا المرض، بسبب نقص التوعية الصحية، وقلة خدمات الكشف المبكر، إضافة إلى الافتقار لمنشأة طبية تختص بهذا النوع من الأمراض.
وأضاف فرمان أنه سيتم توشيح السفيرة إيمان عياد بوشاح المهمة ورسالة التكليف في احتفالية كبيرة تقام في الخرطوم نهاية الشهر القادم.
وتنتمي إيمان عياد -وهي فلسطينية أميركية- إلى جيل المؤسسين في شبكة الجزيرة الإعلامية التي التحقت بها عام 1998.
وقد تجاوزت مسيرتها الإعلامية العقدين عملت خلالها صحافية ومذيعة أخبار وبرامج في قنوات عربية منها قناة دبي والشبكة العربية الأميركية من واشنطن، وفي مؤسسات إعلامية خاصّة.
وفي العام 2006، حازت عياد على جائزة المهرجان العربي لوسائل الإعلام عن أفضل مذيعات الأخبار على القنوات الفضائية12240091_928985377171937_190934205234165529_n

زر الذهاب إلى الأعلى