ط
رياضه

اتحاد الكرة يحسم الأمر حول إلغاء الدورى العام

يحسم اتحاد كرة القدم الجدل المثار خلال الساعات الجارية بشأن إلغاء مسابقة الدوري الممتاز بعد انتشار فيروس كورونا .
وأكد مصدر مطلع أن اتحاد الكرة يراقب الموقف بدقة كبيرة من أجل الوصول إلى أفضل الحلول الممكنة الخاصة باستكمال المسابقات سواء الدوري الممتاز أو الدوريات الأدنى 

وأضاف أن استكمال الدوري من عدمه مرتبطا بقرارات وزارة الصحة واللجنة الطبية باتحاد الكرة ومدى التغلب والسيطرة على فيروس كورونا، مشيرا إلى أن صحة اللاعبين والأجهزة الفنية وجميع العاملين بالأندية المصرية تأتى فى المقام الأول.

وتابع : ” حال استقرار الأوضاع والسيطرة على فيروس كورونا فالدوري سيستكمل وسيتم استئنافه مرة أخرى مشيرا إلى أن رغبة الجميع هى استكمال كافة المسابقات وعدم إلغاء أى بطولة ” .

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروي 15 يوما في مصر، بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وجاء البيان كالآتى: “بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة 15 يوما اعتبارا من الاثنين 16 مارس، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى