ط
رياضه

اتحاد الكرة يرد على الزمالك لاتدريبات قبل عمل المسحة

كشف مسئولو اتحاد الكرة موقفهم من خطاب نادى الزمالك الأخير، بصعوبة تجميع اللاعبين لإجراء المسحات للكشف عن فيروس كورونا قبل التدريبات الجماعية، وأوضح مسئولو الجبلاية أنه سيتم إرسال خطاب إلى نادى الزمالك خلال ساعات، يفيد بعدم السماح للفريق بالعودة للتدريبات الجماعية إلا بعد إجراء المسحات مثل باقى الأندية، حفاظاً على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن تأخير إجراء الزمالك للمسحات يضر الفريق الأبيض، لأنه سيؤثر على فترة إعداد الفريق قبل انطلاق الدورى بعكس باقى الأندية.

وجدد مسئولو نادى الزمالك رفضهم استئناف بطولة الدورى المصرى فى نسختها هذا الموسم الموسم، المتوقفة منذ شهر مارس الماضى، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، وأعلنت إدارة الزمالك الأيام الماضية أنها ترفض استئناف بطولة الدورى لعدم انتهاء فيروس كورونا، قبل أن يعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى الساعات الأخيرة تجديد ذلك الرفض، والتأكيد على أن الفريق الأبيض لن يخوض مسابقة الدورى هذا الموسم ويعلن عن مجموعة من الخطوات التى نستعرضها فى التقرير التالى.

رفض خضوع لاعبى الزمالك لمسحة “كورونا”

 

وقال مرتضى منصور، إن لاعبى الفريق لن يخضعوا لمسحة كورونا، التى يتم إجراؤها حاليًا لأندية الدورى المختلفة من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم من أجل الاستعداد لاستئناف مسابقة الدورى، مضيفا، “لن يقوم أى لاعب بالزمالك بعمل مسحة كورونا، ولن يلعب النادى فى الدورى هذا الموسم.. ولن أعرض حياة أى لاعب فى الزمالك للخطر من أجل أن يُتوج الأهلى بلقب الدورى”.

التأكيد على رفض عودة التدريبات الجماعية

وأوضح مرتضى منصور أنه لن يعرض لاعبى الفريق الأبيض للخطر بالمشاركة فى المباريات والتدريبات الجماعية، ليوضح رئيس قلعة ميت عقبة بذلك التصريح أنه فريقه لن يستأنف تدريباته الجماعية خلال الفترة الجارية، حيث سيستمر لاعبو الأبيض فى التدريبات المنفردة دون إقامة مران جماعى داخل نادى الزمالك.

بيان من قائد الزمالك لتوضيح موقف اللاعبين

كما كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ، أن لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى سيعقدون اليوم اجتماعا يرفضون فيه المشاركة فى الدورى حفاظا على أرواحهم وخوفا من انتشار فيروس كورونا، وقال مرتضى منصور إن قائد الفريق سيصدر بيانا رسميا اليوم باسم اللاعبين يرفضون فيه لعب الدورى فى ظل الظروف الحالية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى