ط
أخبار عالمية

احتفاءا بمجمد صلاح مطعم يونانى كبير بدبى يقوم بتكسير أكثر من 2000 طبق

تسبب النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، في تكسير ما يزيد عن 2000 طبق، خلال تواجده بمدينة دبي الإماراتية.

وقضى محمد صلاح إجازته في مدينة دبي، بعدما خرج من معسكر المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، حيث عمل على التعافي من إصابته التي اشتكى منها في الفترة الأخيرة خلال إجازته بالإمارات، والتي بدأت الأربعاء الماضي.

وكشف موقع “العين” الإماراتي، اليوم الاثنين، أن محمد صلاح خلال قضاء إجازته في دبي تسبب في تكسير ما يزيد عن 2000 طبق لأحد المطاعم اليونانية هناك، حيث ذهب لتناول الغداء بالمطعم، قبل أن يقوم مسؤولو المطعم بتكسير الأطباق وفقا لطقوس المكان.

وأضاف الموقع الإماراتي أن تكسير الأطباق بالمطعم اليوناني يعد من طقوس المكان احتفاء وترحيبا بالضيوف المميزين أمثال محمد صلاح، فضلا عن أن مسؤولي المطعم يقومون باصطحاب الضيوف لحديقة رائعة الجمال وممر مميز يقود لمساحة مذهلة لتناول الطعام.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى