ط
هنا الأردن

احتفاء بالإنجازات التي حققوها في ماراثون عمان نادي الاستقلال يكرم أبطال وبطلات ومدربي ألعاب القوى.

مكتب الأردن
منال أحمد

كرم نادي الاستقلال لاعبي ولاعبات ومدربي فريق العاب القوى بالنادي، لحصولهم على المراكز الأولى في ماراثون عمان الدولي الذي اقيم مؤخرا، وذلك من خلال حفل التكريم الذي اقيم أول من أمس في مقر النادي، بحضور رئيس النادي د.حسين الجبور، اعضاء مجلس الإدارة وعدد من المهتمين وذوي اللاعبات واللاعبين.
“من الحفل”
وأكد الجبور، تقديره للإنجازات التي حققها اللاعبون واللاعبات باسم النادي في المارثون، مشيدا بجهود المدربين واللاعبين الذين اجتهدوا للوقوف على منصات التتويج في المارثون الذي يشهد مشاركة عالمية وعربية واسعة، مبينا أن التكريم يأتي لاستذكار تاريخ النادي في رعاية رياضة العاب القوى منذ الثمانينيات، في الوقت الذي عرج فيه على انشطة النادي والتي يتكاتف فيها مجلس الإدارة والفرق الرياضية بروح الفريق وقهر الصعوبات وقلة الإمكانات للإنجاز باسم النادي في مختلف البطولات الرياضية على حد تقديره.
وتابع: “كلنا فخر في أسرة نادي الاستقلال بالإنجازات التي حققها اللاعبون واللاعبات في ماراثون عمان، الأمر الذي يفرض علينا توفير كافة أشكال الدعم لمواصلة الإنجازات في الاستحقاقات المقبلة، ونأمل ان تتوحد جهود أسرة العاب القوى الأردنية في انهاء شرذمة ازدواجية اتحاد العاب القوى، وتقديم مجلس إدارة في اتحاد واحد، قادر على خدمة اللعبة تحت مظلة اللجنة الاولمبية التي تواصل دعمها لكافة الاتحادات والألعاب الرياضية تبعا لتوجيهات رئيسها سمو الأمير فيصل بن الحسين.
وشاركه الحديث عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الرياضية بالنادي أيمن الفاعوري، الذي قال:” إن هذه الإنجازات عكست العزيمة والاصرار التي يتسلح فيها لاعبو النادي وقوة التحضير من قبل مدربيهم، والتي دفعت الأبطال والبطلات نحو اعتلاء منصات التتويج، كاشفا النقاب عن توجهات مجلس إدارة النادي لاقامة سباق دولي في مسابقة اختراق الضاحية في شمال المملكة، وتنظيم بطولة دولية ايضا لخماسي الكرة، تأتي ضمن احتفالات النادي لمرور (25) عاما على تأسيس نادي الاستقلال”.
المكرمون
واختتم الحفل بتكريم الأبطال من قبل رئيس النادي د.حسين الجبور، وعضوي مجلس الإدارة بلقيس العدوان وأيمن الفاعوري، حيث تم تكريم اللاعب أحمد محيسن الفائز بالمركز الأول لسباق الماراثون (42 كم) عن فئة الأردنيين بزمن قدرة 2:29:48 ساعة، كما تم تكريم البطلة شريفة السقا الحاصلة على بالمركز الأول لسباق الماراثون (42 كم) عن فئة السيدات بزمن قدره 3:38:47 ساعة، والبطلة أشواق بدران الفائزة بالمركز الأول في الماراثون عن الفئة العمرية ما بين (40-49)/سيدات لسباق سباق 42 كم بزمن 3:45:15 ساعة، وكذلك تم تكريم المدربين عيسى العدوان ومحمد السويطي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى