ط
أزياء

احدث فساتين موضة للمحجبات

فساتين المحجبات أصبحت من أشهر التصميمات التي تعتمدها مدونات انستقرام، باطلالتهنّ اليومية، بخاصة وأنها تمنحكِ لوك أنثويًّا ناعمًا، حتى بأبسط المناسبات أو المشاوير، يمكنكِ اختيار موضة الفساتين، وتنسيقها بطريقة عصرية ومختلفة، مع باقيالاكسسوارات وحجابكِ كذلك.

مدونات انستقرام يتألقن بفساتين محجبات آخر موضة

فطامي بو حمد بفستان أنيق من البولكا دوت

من إنستقرام فساتين محجبات آخر موضة

اعتمدت مدونة الموضة الخليجية فطامي بو حمد فستانًا مميزًا من التصميم متعدد الطبقات، مثاليًّا للصبيّة القصيرة، أنيقًا وناعمًا مع لونه الأحمر المبهج، من الممكن أن ترتديه مع الأحذية ذات الكعب العالي، أو الكعب الأرضي، بحسب مناسبتِك، أما لون الحجاب فأعجبنا اختيار فطامي للّون الأبيض، مع الشنطة الصغيرة، للوك مستوحًى من الستينيات وزمن الفن الجميل.

فساتين الورود القطنية من خولة المراغي

فساتين الورود القطنية من خولة المراغي

على البحر وبأجواء الصيف، سوف يناسبكِ الفساتين المعرقة بالورود، ولأنّ الموديلات والتصميمات كثيرة من هذا النوع، اختاريها بألوان مختلفة وجذابة، مثل هذا الفستان من الورود من خولة المراغي، بدرجة السومون المخملية، نسقت معه شنطة صغيرة الحجم، وحذاءً مفتوحًا من الكعب الخوص أيضًا، لاطلالة ملائمة للشاطئ بشكل كبير.

الفساتين برسومات الحيوانات من الفاشينيستا سهى

فساتين الورود القطنية من خولة المراغي

تعتمد المدونة سهى هذا النوع من التصميمات، فكثيرًا ما تختار الفساتين الصيفية لاطلالة ناعمة، كهذا الفستان برسومات الحيوانات البرية، العصري، نسقت معه حزام الخصر العريض ليُبرز رشاقتها، مع صندل مفتوح وشنطة كروس باللون البرتقالي، جاءت متناغمة بشكل كبير، بالرغم من أنّ الألوان بعيدة عن لون الفستان.

فساتين الورود القطنية من خولة المراغي

من الألوان الأساسية التي نرشحها لكِ بـ موضة الفساتين الصيفية، هي الفساتين باللون الأبيض، اختاريها بأيّ خامة تحبينها، كالساتان المخملي، أو الدانتيل الناعم، كالذي اختارته الفاشينيستا دلال النقبندي مع حزام الخصر العريض، ونسقته بطريقة حيادية مع الحذاء والشنطة الخوص.

زر الذهاب إلى الأعلى