ط
أخبار متنوعة

استجابة لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة 2017 ….”عام الخير” آفاق الإسلامية للتمويل تطلق مبادرة “أم الإنسانية”


سمو الشيخ خليفة بن زايددبي – الإمارات العربية لمتحدة الأحد 25 ديسمبر 2016:

 أعلنت شركة “آفاق الإسلامية للتمويل” عن إطلاق مبادرة “أم الإنسانية”، وذلك استجابة منها لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عن أن عام 2017 سيكون “عام الخير”، وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وفي البدء في تنفيذ مبادرات تهدف إلى دعم ممارسات المسؤولية المجتمعية ونشر تعاليم التسامح والمحبة بين أبناء مجتمع الإمارات.

وتهدف مبادرة “أم الإنسانية” إلى تسليط الضوء على أهم الإنجازات التي قامت بها المرأة الإمارتية خلال السنوات العشر الماضية في جميع القطاعات، مع إطلاق عمل فني يتضمن تكريم الفائزات، وتتويج المبادرة بإهدائها إلى أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “حفظها الله”، التي وقفت سموها إلى جوار المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان في مختلف المواقف الصعبة خاصة منذ بداية تأسيس دولة الإمارات ومساعي سموه المبكرة لتحديث الدولة وإنشاء البنية التحتية، وصاحبة الأيادي البيضاء في محو الأمية في اعتبار أن المرأة تمثل نصف المجتمع وهي التي تحمل على عاتقها تربية الأجيال الجديدة وتحقيق حلم بناء الدولة الحديثة.

وقال سعادة عبد الجليل البلوكي نائب رئيس مجلس الإدارة في “آفاق الإسلامية للتمويل”: “تهدف مبادرة “أم الإنسانية”التي سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل عنها قريباً، إلى تسليط الضوء على أهم إنجازات المرأة الإماراتية والاستلهام من افكار سمو الشيخة فاطمة بن مبارك، وتوجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دعم الجيل الشاب من المواطنات من خلال مساعدتهم في تحقيق طموحاتهم المستقبلية، وذلك دعماً للمبارات التي أطلقناها في مجال المسؤولية المجتمعية. وسنقوم بالتعاون مع عدد من ألمع المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة في تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مبادئ المسؤولية المجتمعية، لتحقيق ذلك الهدف”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى