أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

استحداث جائزة الأمير عبد القادر للعيش معا

Share Button

من مكتب الجزائر / براضية منال

في الذكرى 133 لمبايعته يوم 26 نوفمبر
أعلن، صباح الخميس، من ولاية معسكر، عن استحداث جائزة الأمير عبد القادر للتعايش، التي ستنظم من قبل منتدى جنة العارف، التي يرأسها خالد بن تونس شيخ الطريقة العلوية، ومؤسسة ميدي إن للبحر الأبيض المتوسط، وفق اتفاقية أبرمت أمس بين الطرفين، خلال حفل جماهيري كبير، جرى بموقع شجرة الدردارة بغريس، بحضور وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، مونية مسلم، وشخصيات بارزة من فلسطين وتونس والبوسنة.
حفل التوقيع على استحداث الجائزة كان موازاة مع الاحتفالات المخلدة للذكرى 133 لمبايعة الأمير عبد القادر الأولى، حيث تم التطرق لمآثر الرجل ودوره في إرساء دعائم السلم والتعايش بين الأوطان والحضارات.
وقالت الوزيرة مونية مسلم في كلمتها، إن الوقت حان للقيام بمثل هذه المبادرات الهادفة إلى نشر ثقافة السلم والعيش معا، في ظل أزمات قوية تعصف بالكثير من البلدان في العالم، خاصة الوطن العربي. كما قال خالد بن تونس رئيس منتدى جنة العارف، بأنه لابد من الاستلهام من قيم وأخلاق الأمير عبد القادر في جانبه الروحي، مؤكدا بأن الأجيال لا تعرف من شخصية الأمير سوى القائد المحارب العسكري.
أما السيد عزيزة رئيس مؤسسة ميدي إن للمتوسط، فطالب باعتبار جائزة الأمير عبد القادر للتعليش بمثابة مبايعة أخرى له. وقد كانت المناسبة فرصة لإقامة احتفالية كبيرة، جرت فعالياتها بموقع شجرة الدردارة، بحضور جماهيري كبير.12314139_933331426737332_4352947338838632002_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/11/27 11:28م تعليق 0 180

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك