ط
أخبار متنوعةالشعر والأدب

افكار بسيطة للحصول على اسنان ناصعة البياض.تقدمها د. نور محمد

تنزيل
افكار بسيطة للحصول على اسنان ناصعة البياض

بياض الاسنان يعتبر سر الابتسامة الجذابة ،وفى المقال التالى سنتحدث عن بعض الافكار البسيطة والطرق الفعالة لتبييض الاسنان والحصول على اسنان بيضاء .

إن النظام الغذائي الخاص بك يؤثر بشكل كبير على لون أسنانك،

لذلك يجب عليك الحد من تناول الحلويات والمشروبات التي تحتوي على السكر، بالإضافة إلى التقليل من تناول القهوة والشاي فهي تجعل مينا الأسنان يصبح أرق وأكثر شفافية مما يجعل الطبقة الداخلية أكثر قتامة.

بالاضافة الى ان الملح يعتبر مكون طبيعى لتلميع الاسنان وجعلها اكثر بياض ولكن نتائجه لن تظهر بين عشيةٍ وضحاها لذلك لابد من المثابرة على استخدامه بشكل دائم. قوم برش القليل من الملح على معجون الأسنان الخاص بك ومن ثم تنظيف الأسنان.

احرص ايضا على تناول الفاكهة الغنية بالالياف مثل التفاح والكمثرى والجزر والكرفس من شأنها أن تمنع تراكم الطعام على أسنانك وتنظيفها.

كما أن المادة المسؤولة عن تبييض الأسنان والتي تسمى حمض الماليك موجودة في الموز والفراولة، يمكنك فرك الأسنان بقشر الموز أو تناول الفراولة الطازجة لمدة أسبوعين لتحصل على أسنان أكثر بياضاً.

إن الخطوة الأساسية للحصول على أسنان بيضاء هي تنظيف الأسنان باستخدام الفرشاة والمعجون الخاص بالتبييض بشكل دائم بانتظام وبعد الوجبات كي لا يتراكم الطعام وتظهر البقع على الأسنان.

قوم دائماً بغسل الفم والمضمضة بالغسول المعقم الخاص، واستخدام خيط تنظيف الأسنان بشكل دائم للحفاظ على فمك نظيفاً، وأسنانك بيضاء.

أخيرا تجنب العادات السيئة التى تسبب تلون الاسنان واصفرارها مثل التدخين وكثرة الشاى والقهوة واحرص على الإعتدال فى العادات اليومية .

 

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى