ط
أزياء

الأبيض مش بس للعروسه.. الأبيض أحدث صيحات موضة 2018 لفساتين البرايدميد

“البرايد ميد” أو “وصيفة العروسة” المصطلح الذى أطلق فى السنوات الأخيرة على صديقات العروس المقربات اللاتى يرتدين زيّا موحدا يكون عبارة عن فستان بنفس اللون أو نفس تصميم الفستان بألوان مختلفة، هذا الشكل اللائى يظهرن به أصبح لمحة جديدة تضاف إلى الأفراح، بعدما كانت الأطفال الصغيرات فقط هن من يرتدين فستان زفاف مثلهن مثل العروس، لكن فى السنوات الأخيرة وتحديدًا بعد توغل السوشيال ميديا فى حياتنا وما عقبها من دخول عادات جديدة إلى قاموسنا، من أبرزها “البرايد ميد”.

ولأن العروسة المصرية لا تقبل أبدًا أن ترتدى فتاة أخرى فى الفرح فستانًا أبيض اللون، فدائمًا ما كانت تختار فساتين بألوان داكنة أو مُبهجة للوصيفات، لكن بعدما نظرت إلى العروس الغربية وحرصها على أن ترتدى وصيفاتها فساتين باللون الأبيض أو الأوف وايت تغيرت نظرتها بعض الشىء، وبدأت تفكر فى الأمر بشكل أكثر اختلافًا.

ويبدو أن موضة فساتين وصيفات العروسة فى 2018 ستغير نظرتها بشكل كلى، وتقوم بعمل “غسيل مُخ” للعروس، خاصة بعدما نشر تقرير بموقع “popsugar” أن موضة 2018 لفساتين وصيفات العروس تتجه إلى اللون الأبيض، ليكون اللون الرسمى للفساتين، مع اختلاف التصميمات التى تتنوع بين “السك والميرميد”.

وحسب ما نشره موقع popsugar

 فهذه هى أبرز ملامح فساتين وصيفات العروس فى 2018

أولًا البساطة:

الرقة وانعدام التفاصيل تقريبًا هى السمة الأساسية لفساتين وصيفات العروسة فى 2018، فكلما كان الفستان بسيطا كان شكله أبسط، فلا داعى لاستخدام كثير من الإكسسوارات، أو دخول ألوان أخرى معها، فأناقة الأبيض كافية لتضفى عليه قدر من الجاذبية.

 

ثانيًا الموديلات:

الاهتمام بالشكل الأنيق للموديل، ظهر واضحًا على كل التصميمات التى تواجدت بالتقرير، فاستخدام الـ”أوف شولدر” وموديلات السك البسيطة مع حزام الوسط الرفيع جعلت الفساتين تبدو مناسبة لوصيفات العروس دون أن يطغى شكلهن على العروسة ذاتها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى