ط
حوادث

الأب الذئب يتخلى عن آدميته ويغتصب ابنته المطلقة لمدة شهر

كيف يتخلى الأب رمز الأمان والسند والقوة لإبنته التي خلقت منه عن كل هذة المشاعر ويقتبس صفات الذئاب ويسلك طريق الشيطان ويعتدى على نجلته جنسيا أثناء نومها ويستمر في فعلته الشنعاء هذة عدة أشهر حتى تمكنت من الهرب وإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض عليه.

كان مركز شرطة الصف تلقى بلاغا من ربة منزل يفيد بتعرضها لاعتداء جنسى على يد والدها، وأضافت أنها انفصلت عن زوجها، وعادت للإقامة بمسكن أسرتها، إلا أنها فوجئت بوالدها يعتدى عليها جنسيا، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ.

وكشفت التحريات أن ربة المنزل تبلغ من العمر 21 سنة كانت متزوجة منذ قرابة عامين وانفصلت عن زوجها، منذ 3 أشهر، وأثناء وجودها في منزل والدها، دخل عليها غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج كرهًا، واستمر في تلك العلاقة عدة اشهر حتى تمكنت من الهروب منه وأبلغت الشرطة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه ، وبمناقشته اعترف بتفاصيل جريمته، وأنه عاشر ابنته معاشرة الأزواج عقب انفصالها عن زوجها على مدار الأشهر الماضية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى