ط
أخبار متنوعة

الأربعاء… ندوة ومناقشة كتاب “مذكرات شادية” للناقدة إيريس نظمي في مكتبة مصر الجديدة

تكشف مكتبة مصر الجديدة النقاب عن أسرار متنوعة في حياة «معبودة الجماهير» الفنانة شادية، وذلك من خلال ندوة ومناقشة كتاب “مذكرات شادية” للناقدة إيريس نظمي، في السابعة من مساء بعد غد الأربعاء، بحضور نجل أخيها خالد شاكر، ويديرهاالكاتب الصحفي علاء عبدالهادي رئيس تحرير كتاب أخبار اليوم.
وقال الدكتور نبيل حلمي سكرتير عام جمعية مصر الجديدة – في تصريح اليوم الاثنين – إن الندوة تتناول أهم الشخصيات الفنية والسياسية المهمة التي ارتبطت بها الفنانة شادية في فترات مختلفة، وتتطرق إلى صلة شادية بكل من الفنانين عمر الشريف، وفاتن حمامة، وعماد حمدي، وفريد الأطرش، وأم كلثوم.
من جانبها، أوضحت إيمان مهدي مدير مكتبة مصر الجديدة، أن المذكرات تتناول الجوانب الإنسانية في حياة شادية، من بينها الصراع الذي كان يدور بداخلها حول سبب عدم التوفيق في الزواج، والتي طرحت بشأنه عدة تساؤلات حيث قالت «هل الزواج حظ؟ هل أقول المكتوب على الجبين لازم تشوفه العين؟ لا بل لابد أن أقول إن الزواج مسؤولية كبيرة.. شركة بين اثنين.. لابد أن تكون هناك تنازلات مشتركة، هل عملي هو السبب؟ هل كوني فنانة هو السبب؟، وأسرار عديدة تكشف عنها ندوة مذكرات شادية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى