ط
رياضه محلية

الأسيوطى سبورت يتحول للأهرام الرياضى وأول رد رسمى عن بيعه

قال الدكتور محمد زين عميد كلية الإعلام و رئيس منطقة كرة القدم ببني سويف لمصراوي

إن ما تردد أو تم تسريبه أو التكهن به عن اتمام عملية بيع نادي الأسيوطي لا يحمل الصفقة الرسمية خاصة وان كان المستثمر غير مصري مما يجعل للقانون دور كبير في إجراءات البيع.

وأضاف “منطقة الكرة تتابع عن كثب صفقة بيع النادي للحفاظ علي حقوق المنطقة طبقا للوائح والقوانين ولدعم قطاع الناشئين بالمحافظة خاصة وان النادي مسجل بمنطقة بني سويف ومنها صعد للدوري الممتاز بدءا من الدرجة الرابعة”.

وأنهي ” انه رغم أن المنطقة مسئولة عن القيد واستخراج الكارنيهات وخلافه إلا أن التعاقدات يختص بها الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الأسيوطي في بيان منسوب له أمس الأثنين عن الوصول لاتفاق نهائي مع الشركة التي تقدمت بطلب لشراء فريق الاسيوطى المشارك فى الدوري الممتاز وتغيير اسمه من الاسيوطى سبورت الى الأهرام لكرة القدم مؤكدين أن البيع يخص الفريق دون المساس بمنتجع الاسيوطى بكل ما يحتويه.

ونفي المركز الإعلامي للأسيوطي البيان الذي نشر علي صفحة رئيس مجلس إدارته علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” كاشفا انه الصفحة تعرضت للأختراق.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى