ط
رياضه

الأهلى اليوم : الخطيب في تونس يحرص على الأطمئنان على سلامة أحمد فتحى

كتب/ عبدالله السويسي

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تونس، حرص على الاطمئنان على سلامة أحمد فتحي، لاعب الفريق الذي تعرض لحادث سيارة مؤخرا.

 

وحرص رئيس النادي الأهلي على مصافحة أحمد فتحي فور وصوله إلى مطار القاهرة صباح اليوم الأربعاء، والاطمئنان على سلامته، وتناول معه حديثا قصيرا اطمأن خلاله على حالته النفسية .

 

وكان أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم قد تعرض لحادث سيارة أثناء عودته من الإسكندرية، عقب انتهاء مباراة الأهلي والنجمة اللبناني في البطولة العربية .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة على ملعب رادس بتونس.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه الأول في تونس في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب الجامعة التونسية .

 

وأجرى محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة اتصالا هاتفيا بسمير عدلي المدير الإداري للفريق المتواجد في تونس لبحث ترتيبات الاقامة والانتقالات والتأكد من تجهيز ملعب تدريب الفريق اليوم .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس بتونس.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكد جاهزية عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول، تماما لمباراة الفريق المقبلة امام الترجي .

 

وأوضح طبيب الفريق أن السولية تعافى نهائيا من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في مباراة المصري بالدوري الممتاز .

 

وأشار الطبيب إلى أن مشاركة السولية في مران الأهلي الأخير بالقاهرة بشكل كامل اكد على جاهزيته الطبية والبدنية لمباراة الترجي المقبلة .

 

وكان السولية يعاني من شد في العضلة الخلفية قبل ان يتعافى اللاعب ويعلن جاهزيته لمباراة الفريق المقبلة .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب رادس بتونس.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت منذ قليل إلى تونس لملاقاة فريق الترجي يوم الجمعة المقبل باستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويترأس الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بعثة الفريق التي تضم 23 لاعباً ، هم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، وساليف كوليبالي، وعلي معلول، وعمرو السولية، وهشام محمد، وأكرم توفيق، وكريم نيدفيد، ووليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد حمودي، وميدو جابر، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، ومروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر .

 

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار تونس، ريهام عمار، نائب السفير والقائم بأعماله، وأحمد عزام، المستشار السياسي والمسئول الأمني بالسفارة والذين حرصوا على تسهيل وإنهاء إجراءات دخول بعثة الأهلي .

 

وكلّف نبيل الحبشي، سفير مصر بتونس، ريهام عمار باستقبال بعثة الأهلي؛ نظراً لتواجده في القاهرة، حيث يقضي أجازة لعدة أيام .

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عادل عبد الرحمن ، المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ اختار ٢١ لاعبا ؛ من أجل الدخول فى معسكر مغلق بالإسكندرية يمتد حتى بعد غد الجمعة. وهم : مصطفى شوبير – رمضان محمد – مصطفى الفرماوي – محمد عبد المنعم – محمود إبراهيم – كريم يحيى – أحمد حاتم – محمد اشرف – حسون محمد – محمد فخري – مصطفى البدري – يوسف علاء – محمد نصير – عربى بدر – مصطفى صبحي – مصطفى عزت – الأمير حسام – صالح نصر – هشام شعبان – كرم النقيب – صلاح أحمد.

 

ومن المقرر أن يلعب الفريق خلال المعسكر مباراتين وديتين أمام فريقين من المملكة العربية السعودية، حيث يلعب اليوم الأربعاء أمام الفريق الأول لنادي هجر، ويلعب الجمعة أمام الفريق الأول لنادي الأنصار، ثم يعود للقاهرة في نفس الليلة.

 

ويأتى المعسكر ضمن استعدادات الأهلي المتواصلة للمشاركة في بطولة دورى الجمهورية للشباب، التى تنطلق في٢٦ أغسطس الجاري.

 

وكان فريق الشباب بالأهلي قد حقق نتائج جيدة فى المباريات الودية السابقة، حيث فاز على بلبيس بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم خسر أمام الفريق الأول للأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يفوز على مصفوط الإماراتي بهدف دون رد.

 

ويضم الجهاز الفنى لفريق ١٩٩٧ عادل عبد الرحمن مديرا فنيا، كرم مرسي مدربا عاما، ياسر رجب مدربا مساعدا، إبراهيم عبد العزيز مدرب حراس المرمى، أحمد عيد، إداريا، أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، طارق الباروكى مدرب الأحمال، ومحمد حسن مدرب التأهيل البدني.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

‎الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي واصل الترتيب لمعسكر الإعداد المقرر إقامته في المغرب؛ استعدادا للمشاركة في بطولة إفريقيا خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

‎ويجري الجهاز الفني بقيادة عاصم حماد ترتيبات عديدة للاتفاق على خوض مباريات ودية ؛لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب قبل التوجه إلى كوت ديفوار التي تستضيف البطولة.

 

‎ويسعى حماد إلى الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى قبل انطلاق البطولة من خلال المشاركة في بطولة القاسمي الودية وبعدها الأسابيع الأولى من بطولة الدوري.

 

……………….

 

محمد عادل لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي قال إن الفريق لديه طموحات كبيرة في الموسم الجديد وان هناك إصرارا على حصد ثلاثية الدوري والكأس والبطولة الإفريقية.

 

وأشار إلى أن الموسم المقبل سوف يشهد تحديات صعبة للحفاظ على ما تحقق من نجاحات خلال الفترة الماضية، وأن الضغوط سوف تتضاعف على الفريق نتيجة الرغبة في حصد البطولات رغم قوة المنافسة.

 

وشدد عادل على أن اللاعبين لديهم إصرار وعزيمة لتحقيق تطلعات الجماهير، خاصة بعد عودة احمد صلاح للفريق من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى