ط
رياضه محلية

الأهلى يخطط لإقامة إحتفالية كبيرة بمناسبة حصولة على الدورى ال40 فى تاريخه

مسؤول بالأهلى لم نتسلم الدرع الجديد من اتحاد الكرة وسنحتفل بالقديم


سيقيم الأهلي احتفالية كبيرة بمناسبة فوز الفريق ببطولة الدوري رقم 40 في تاريخه، بعد نهاية الموسم بخوضه المباراة الأخيرة أمام المصري يوم الأحد.

وتوج الأهلي بالدوري للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن حصد 88 نقطة في الموسم المنصرم محطما العديد من الأرقام القياسية خلال رحلته في الاحتفاظ باللقب.

وعلمت همسة أن الأهلي يخطط لإقامة احتفالية كبيرة بمناسبة التتويج بدرع الدوري رقم 40، وسيشهد اجتماع مجلس الإدارة الذي سيقام الليلة الإعلان عن تفاصيل تلك الاحتفالية.

أخبار متعلقة
أكرم توفيق: الأهلي لم يتحدث معي بشأن الإعارة.. ولا أشغل بالي بالمدرب الجديد أيوب: ما حققه البدري مع الأهلي لن يتكرر بسهولة طريق الأهلي – النجمة يتصدر مجموعته في البطولة العربية.. والإفريقي يطارده هشام محمد: الأهلي يضم أفضل لاعبي مصر
وقال مصدر بالأهلي “النادي قرر إخراج الدرع الذي تسلمه في الموسم الماضي من دولاب البطولات وتجهيزه للاحتفالية بالدوري رقم 40 لعرضه خلالها”.

وأضاف “تضارب الرعاة بين النادي واتحاد الكرة ليس السبب في تسلمنا الدرع الجديد، هذا الكلام عار تماما من الصحة، الاتحاد أعلن أن الدرع الجديد يصنع في إيطاليا وسيتم تسليمه لكن من الواضح أنه لم يصل حتى الآن”.

الأهلي اختتم موسمه يوم الأحد، بالفوز على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى