ط
رياضه

الأهلى يستأنف تدريباته لإثنين لمواجهة إنبى الخميس القادم

تقرير / عبد الله السويسى
ـــــــــــــــــــــــ
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يبدأ غدًا الاثنين استعداده لمواجهة إنبي المقرر لها الخميس المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا استعدادا لمواجهة إنبي.

يذكر ان الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على سموحة أمس بهدف نظيف سجله الأنجولي جيرالدو ليرفع الفريق رصيده إلى 70 نقطة ليحافظ على تصدّره جدول الدوري.

ــــــــــــــ

محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخضع للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق غدا الاثنين لحسم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان اللاعب قد تعرض لنزلة برد حرمته من خوض تدريبات الكرة أمس رفقة مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة سموحة التي أقيمت أمس وحسمها الفريق بهدف نظيف، حيث اكتفى اللاعب بأداء جلسة تأهيلية في الجيم على هامش المران الجماعي.

يذكر ان الأهلي يستأنف تدريباته في العاشرة مساء غدٍ الاثنين استعدادا لمواجهة انبي المقرر لها الخميس القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى