ط
رياضه محلية

الأهلى يستعد لمباراته فى بتسوانا يوم السبت المقبل

كتب \ عبدالله السويسي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه الأول في بتسوانا في الرابعة والنصف من مساء اليوم ،الأربعاء، بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت بتسوانا؛ استعداداً لمباراة تاونشيب المُقرر لها السادسة من مساء السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان لاعبو الأهلي قد اكتفوا بجلسة استشفاء بفندق إقامة الفريق في العاصمة البتسوانية جابروني، حيث فضل الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني عدم خوض مران أمس؛ بسبب حالة الإجهاد التي عانى منها اللاعبون؛ نتيجة لرحلة الطيران الشاقة من القاهرة إلى بتسوانا والتى استغرقت قرابة الـ12 ساعة.

ويخوض الأهلي مران اليوم في الرابعة والنصف عصراً، حيث لا توجد إضاءة في الملعب الذي سيخوض عليه الفريق المران، لذا فضّل الجهاز الفني إقامة المران نهاراً.

يذكر أن الأهلي قد فاز في لقاء الجولة الثالثة على تاونشيب ببرج العرب الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة.

سمير عدلي؛ المدير الإدارة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقي برئيس نادي تاونشيب البتسواني؛ للتنسيق والتشاور في عدد من الأمور الخاصة بمباراة الفريقين المقرر لها السادسة من مساء السبت المقبل في العاصمة البتسوانية جابروني في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان سمير عدلي قد سبق وصول بعثة الأهلي إلى بتسوانا بـ 48 ساعة؛ من أجل إنهاء أمور خاصة بحجز الإقامة وملاعب التدريب.

 

ويُعد رئيس نادي تاونشيب من أكبر رجال الأعمال في بتسوانا؛ وهو هندي الجنسية، وبحث مع سمير عدلي تسهيل إجراءات إقامة بعثة الأهلي وترتيبات المباراة، وكذلك الدعوات المُخصصة لكبار الزوار والوفد الإعلامي المرافق للبعثة، وغيرها من الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

 

يذكر أن الأهلي فاز في لقاء الجولة الثالثة على تاونشيب ببرج العرب الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة.

الأستاد الوطنى بالعاصمة البتسوانية جابروني يستضيف مباراة الأهلي وتاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ستُقام في السادسة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت بتسوانا، وتبلغ سعة الاستاد 22 ألف مُشجع حسب تأكيدات مسئولي تاونشيب لإدارة الأهلي .

 

يذكر أن الأهلي كان قد فاز في لقاء الجولة الثالثة لدور المجموعات ببرج العرب الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى