ط
رياضه

الأهلى يستغنى عن وليد أوارو بشروط

فتح النادي الأهلي باب الرحيل أمام المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إذا ما تلقي النادي عرضاً رسمياً ويتناسب مع المبلغ الذى حدده مسئولو القلعة الحمراء للاستغناء عن المهاجم المغربي والذى لا يقل عن ستة ملايين دولار .

 ورغم حاجة الفريق لجهود المهاجم المغربي، إلا أن إدارة النادي أبدت مرونة خلال الفترة الماضية لبيع وليد آزار لعدة أسباب يأتي في مقدمتها إلحاح اللاعب على الجهاز الفني ومسئولي النادي للرحيل وخوض تجربة الاحتراف بعدما فشلت محاولات رحيله الصيف الماضي لأحدى أندية الدوري الصيني لعدم جدية الأخير.

كما رحّب مسئولي الاهلي ببيع آزارو في الشتاء من أجل تحقيق مكاسب مالية قد ينجح النادي من خلالها في ضم لاعب أو أثنين أجانب خلال ميركاتو الشتاء ومن الاسباب التى جعلت إدارة النادي تفكر في بيع المهاجم المغربي أن بطولة دوري ابطال أفريقيا التى يُشارك فيها الفريق حالياً ستنتهي في نوفمبر المقبل وسيكون من الممكن أن يرحل اللاعب بعد انتهاء مشاركة الفريق فيها حيث وصل للدور نصف النهائي حالياً وسيلعب يوم 23 أكتوبر الجاري في أياب نصف النهائي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى