ط
رياضه محلية

الأهلى يطمئن على المصابين الشيخ وعاشو ويضع برنامجا لباكامانى

أوضج الجهاز الطبي للأهلي تفاصيل إصابة حسام عاشور قائد الفريق التي حرمته من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية الجمعة لليوم الثاني على التوالي.

وأوضح الجهاز أن عاشور يعاني من الإصابة في كاحل القدم تعرض لها اثناء مشاركته في الشوط الثاني من مباراة فاركو الودية التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في ختام معسكر الفريق الداخلي ببرج العرب وحسمها الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويؤدى اللاعب برنامجا تأهيليا مكثفا تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود يبدأ بالجري بشكل تدريجي خفيف؛ لتجهيزه للحاق بمعسكر الإعداد الخارجي استعدادًا للموسم الجديد، الذي يستهله الفريق بمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا يوم 17 يوليو المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل وضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا تأهيليًا خاصًا للجنوب إفريقي باكاماني ماشامبي من أجل تجهيزه للموسم الجديد.

وتأخر باكا عن الانضمام للتدريبات نظرا لمشاركته مع منتخب بلاده في إحدى الدورات الودية وهو ما دفع الجهاز الفني لوضع برنامج خاص لتجهيزه يتزامن مع مشاركته في التدريبات.

وواصل باكا تنفيذ البرنامج البدني الخاص على مدار الـ60 دقيقة الأولى من المران الصباحي.

وحصل أحمد الشيخ لاعب الفريق على إذن بالغياب عن مران الفريق لإجراء أشعة للاطمئنان على إصابته في الركبة.

وكان الشيخ غادر مران الأهلي المسائي أمس الخميس؛ بسبب إصابته في الركبة التي حرمته من استكمال المران.

ويرغب الجهاز الفني في الاطمئنان على اللاعب قبل المشاركة في التدريبات، استعدادا لبداية الموسم الجديد

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى