ط
رياضه

الأهلى يمحو اسمى شريف إكرامى ورمضان صبحى من سجلاته التاريخية وكأنهما لم يكونا

قام مسئولو الأهلي برفع أسم وصور شريف إكرامي حارس المرمى الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وكذلك رمضان صبحي لاعب الفريق من الموقع الرسمي للنادي وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي وذلك رداً على تجاوزات الحارس خلال الفترة الماضية والتى جعلته في مهب إنتقادات جمهور الفريق.

جاء ذلك بعدما ثبت قيام إكرامي بتحريض رمضان صبحي لاعب الفريق السابق وزوج شقيقته على الرحيل من الأهلي، بعد إنتهاء إستعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي رغم حصول الاهلي على موافقة مكتوبة من النادي الإنجليزي على شراء رمضان صبحي مقابل 3 مليون و250 ألف جنيه استرليني.

كما صبّت جماهير الأهلي غضبها الشديد ضد شريف إكرامي بعدما إعترف مؤخراً بإنه قاد حملة لاعبي الفريق لرفض تخفيض العقود خلال “جائحة كورونا” فضلاً عن غيابه المُتكرر عن تدريبات الفريق وهو ما كاد يتسبب في حالة من الفوضى داخل الفريق قبل أن ينتبه الجهاز الفني لهذه الحالة ويُقرر إعفاء الحارس من حضور التدريبات وإنهاء موسمه مع النادي حالياً منعاً لإثارة الفتنة.

شريف إكرامي تلقي سيل من الإنتقادات القاسية ايضاً بعدما أكد في في ظهوره الإعلامي الأخير أن إنتقال رمضان صبحي للزمالك مثل إنتقاله لبيراميدز وهي التصريحات التى أثارت غضب قطاع كبير من جمهور الفريق لأن الحارس السابق للأهلي ظهر وكأنه غير مُدرك حساسية وأهمية أنتقال لاعب من الأهلي للزمالك.

كما إعترف شريف إكرامي أنه وضع مصلحة الأهلي في المركز الثاني مفضلاً مصلحة رمضان صبحي في المقام الأول بعدما أكد أنه رفض منذ البداية عودة رمضان للاهلي قبل موسم ونصف الموسم تقريباً رغم حاجة الفريق لجهوده.

وجاءت تأكيدات شريف إكرامي بأنه لا مجال للأنتماء وأن الأهم حالياً هو “الفلوس” لتفتح أبواب الجحيم في وجه شريف إكرامي الذى نسف الشعار الذي طالما تغنى به الأهلاوية بأن “الأهلي فوق الجميع”، وأن إنتماء أبناؤه نموذج يُحتذى به في الأخلاص والتفاني حيث رفع شريف شعار “الفلوس فوي الجميع

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى