ط
الرياضة

الأهلي يعلن مشاركته فى ماراثون زايد الخيرى

قرر المكتب التنفيذى للنادى الأهلي، برئاسة العامرى فاروق نائب رئيس النادى، وعضوية خالد الدرندلي أمين الصندوق، والمهندس خالد مرتجى والدكتورة رانيا علوانى والدكتور مهند مجدى، المشاركة فى فعاليات ماراثون «زايد الخير» المحدد له يوم 28 ديسمبر الجارى بمحافظة الإسماعيلية.

وأسند المكتب التنفيذى للنادى رئاسة اللجنة المشرفة على تنظيم وفد الأهلي إلى الدكتور مهند مجدى عضو المجلس، ومعه العميد محمد مرجان المدير التنفيذى، ومحمد يوسف رئيس اللجنة العليا للجان، من أجل تنسيق وتنظيم مشاركة وفد النادى فى ماراثون «زايد الخير».

من جهته قال الدكتور مهند مجدى، عضو المجلس، إن مشاركة الأهلي فى هذا الماراثون تأتى لسببين؛ أولهما تأكيدا للعلاقات الطيبة مع دولة الإمارات العربية الشقيقة، وأن أى حدث يحمل اسم الشيخ زايد محل اهتمام من جانب إدارة النادى، فضلاً عن أن الماراثون يشهد عملا خيريا بالتبرع لصالح مستشفى الأورمان وجامعة قناة السويس ومؤسسة مصر الخير.

وأوضح مهند مجدى أن اللجنة تبدأ عملها فورا؛ بسبب ضيق الوقت وسيشارك الأهلي في ماراثون «زايد الخير» من بوفد يضم أعضاء من الجمعية العمومية، وكذلك عدد من الفرق الرياضية، وستتحمل إدارة النادى تكاليف المشاركة في الماراثون الخيرى، وكذلك توفير وسائل انتقالات مناسبة لحضور الماراثون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى